أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة وصاب وجهران تحتفيان بذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ذو الحجة 1444هـ

نظمت شرطة مديرية وصاب السافل في محافظة ذمار فعالية خطابية بمناسبة ذكرى يوم الولاية للعام 1444 هجرية.

وفي الفعالية التي أقيمت برعاية إدارة أمن المحافظة، بحضور عضو مجلس الشورى عبده سعد الفقيه، ومسؤول التعبئة بالمديرية أبو ياسين التينة، وأعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والتربوية والثقافية والشبابية.. القيت العديد من الكلمات أكدت أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية، واعتبارها محطة إيمانية لها أثرها في إصلاح حال الأمة وتعزيز قوتها وكرامتها.

كما تطرقت الكلمات إلى مكانة الإمام علي وشخصيته وجهاده وتصديه للطغاة والظالمين، والمواقف والأحداث التاريخية التي أكدت ارتباط اليمنيين بالإمام على وآل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأهمية التمسك بمبدأ الولاية التي تمثل أساسا ثابتا للشعب اليمني.

إلى ذلك نظمت شرطة مديرية جهران فعالية خطابية للاحتفاء بذكرى ولاية الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام.

وخلال الفعالية بحضور مدير عام المديرية صالح العياضي، ومشرف عام المديرية يحيى حسين الكبسي، ومدير شرطة المديرية ضيف الله الخطيب، ومدير بحث المديرية منير القادري، القيت العديد من الكلمات أشارت في مجملها إلى دلالات الاحتفاء بيوم الولاية، وحاجة الأمة اليوم لثقافة الإمام علي في ظل ما تتعرض له من مؤامرات تستهدف هويتها وثقافتها وتاريخها، وأهمية استلهام الدروس من حياة الإمام علي وتطبيقها على الواقع العملي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى