أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة الجوف يتفقد المرابطين في النقاط الأمنية بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1444هـ

زار مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف، المرابطين في عدد من النقاط الأمنية في مديرية الحزم عاصمة المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتفقد العميد الشريف ومعه الشيخ عادل الزرعي مدير مديرية المصلوب أحوال منتسبي شرطة المحافظة من قوات النجدة والامن المركزي وجهوزية المرابطين في النقاط الأمنية بالمحافظة.

وخلال الزيارة تبادل العميد محسن الشريف مع منتسبي الأجهزة الأمنية التهاني بعيد الأضحى المبارك ونقل لهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية.

وأكد العميد الشريف، أهمية زيارة المرابطين في المواقع والنقاط الأمنية، مشيداً بالنجاحات الأمنية التي حققها رجال الأمن خلال الفترة الماضية بالتعاون مع الوحدات العسكرية والأمنية، وضبط عناصر إجرامية وخلايا تابعة للعدوان وإحباط محاولات التهريب.

وأشاد العميد الشريف بالتضحيات التي يجترحها أبطال الأمن في الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه، مؤكدا وقوف أبناء قبائل محافظة الجوف إلى جانبهم في مواجهة التهريب وعصابات الحشيش والمخدرات التابعين للعدوان الأمريكي السعودي.

وثمن الشريف، جهود منتسبي الوحدات الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار، منوها بأدوارهم في مواجهة العدوان وإفشال مشاريعه التآمرية.

فيما عبّر المرابطون في النقاط الأمنية عن تقديرهم للزيارة العيدية، مؤكدين جهوزيتهم في مواجهة العدوان حتى يتم تحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

رافقه خلال الزيارة ، عددا من القيادات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى