أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

إدارة أمن العاصمة تنظم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 يونيو 2021م

نظمت إدارة أمن أمانة العاصمة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.
وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير أمن العاصمة العقيد عمار شايم و قيادات المناطق الأمنية بالعاصمة،القى العلامة فؤاد ناجي نائب وزير الاوقاف كلمة أشار فيها إلى دور الشعار في البراءة من أعداء الدين ومناهضة المخاطر التي تتعرض لها الأمة.. مبينا أن الصرخة موقف الأحرار الثائرين ورسالة للعالم عن حق اليمنيين في الدفاع عن وطنهم.

كما تطرق في كلمته إلى المخاطر التي تتعرض لها الشعوب العربية جراء حالة الخنوع والتبعية لدول الاستكبار..مشيرا إلى أهمية الشعار في تعزيز قيم الولاء لله ولرسوله والوقوف بوجه طواغيت العصر.

فيما القى العقيد أحمد الافقي مدير العلاقات العامة بأمن العاصمة كلمة بالنيابة عن قيادة أمن العاصمة، أشار فيها إلى أن الشهيد القائد أعاد الأمة إلى مسارها الصحيح بوقوفها في وجه قوى الاستكبار واستنهاض الأمة بالمشروع القرآني ..مبيناً أهمية الشعار في استنهاض الهمم والتنبيه تجاه تحركات الأعداء ومخططاتهم التي تستهدف الأمة وأمنها واستقرارها.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد كبير من منتسبي أمن العاصمة قصيدة شعرية القاها الشاعر المجاهد محمد تركي الهلالي، وكذا لوحة فنية استعراضية وأوبريت بعنوان ” الصرخة حول العالم” لفرقة 21 من سبتمبر، أكدت في مجملها أهمية الشعار في تعزيز الصمود ومواصلة النفير للجبهات للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى