أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

رئيس المكتب الفني بوزارة الداخلية يتفقد منتسبي الوزارة المرابطين في جبهة مريس والنقاط الأمنية بمحافظة الضالع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 مايو 2021م

تفقد رئيس المكتب الفني بوزارة الداخلية اللواء أنس علي سنان ، ومعه مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد حسين الحمزي ومدير عام مديرية دمت العقيد سلطان فاضل المرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية في جبهة مريس والنقاط الأمنية بمحافظة الضالع .

وهنأ رئيس المكتب الفني المرابطين من رجال الأمن في خطوط التماس بجبهة مريس والنقاط الأمنية بمديرية دمت تهاني القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الفطر المبارك .
وقدم رئيس المكتب الفني بالوزارة مبالغ مالية رمزية للمرابطين في ١٢ نقطة امنية تابعة لقوات النجدة وقوات الشرطة العسكرية ؛ مشيدا بصمود وثبات منتسبي الاجهزة الامنية والعسكرية بجانب اخوانهم أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدو وكسر محاولاته اليائسة والحاق الهزيمة النكراء بمرتزقته . كما هنأهم بالانتصارات التي تتحقق في مختلف الجبهات.
وأكد اللواء سنان أهمية الإرتقاء بأداء الاجهزة الامنية وتحقيق الامن والسكينة للمواطنين وتقديم النموذج في التعامل معهم وكسب ثقتهم .
حاثاً المرابطين على الجهوزية الكاملة وتعزيز اليقظة للتصدي لمخططات العدوان الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة .
فيما عبر المرابطون عن الشكر والامتنان لقيادة وزارة الداخلية على تفقد أحوالهم في جبهة مريس .. مؤكدين الجهوزية التامة للتصدي للعدو وحماية المواطنين وممتلكاتهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى