أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

نائب وزير الداخلية ووكيل وزارة الداخلية يزوران المرابطين من رجال الأمن في محافظة إب .

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 مايو 2021م

قام اليوم اللواء عبدالمجيد المرتضى نائب وزير الداخلية ومعه اللواء علي سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية والعميد زكريا الشرفي مدير عام شئون الضباط بوزارة الداخلية، بزيارة عيدية وتفقدية لرجال الأمن المرابطين في مختلف الوحدات الأمنية في محافظة إب .
وخلال الزيارة لوحدات الامن المركزي والنجدة والمرور والأمن العام والاصلاحية المركزية ومركز الحجز الاحتياطي بالمحافظة.. تبادل اللواء المرتضى مع ضباط وأفراد الأمن التهاني بمناسبة عيد الفطر ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية، بهذه المناسبة العظيمة، مشيدا بالجهوزية العالية لكافة الوحدات الأمنية.
وحث نائب وزير الداخلية المرابطين على استشعار المسئولية والرقابة الإلهية ورفع اليقظة ومضاعفة الجهود في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وخاصة في ظل الأوضاع الذي تمر به البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.
مثمنا دور أحرار أبناء إب وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية وحرصهم على جعل المحافظة أنموذجاً في الأمن والأمان خلال المرحلة الراهنة وإفشال مؤامرات العدوان ومرتزقته.
وكان في استقبالهم، نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي وعدد من القيادات الأمنية، معبرين عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة التي تؤكد حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية بأحوال المرابطين ومشاركتهم العيد، مؤكدين ثبات رجال الأمن في مواقعهم واستمرارهم في القيام بواجباتهم، بما يسهم في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى