أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تناقش الخطة الأمنية لاستقبال المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1445 هـ

ترأس العقيد حسين علي المهدي القائم بأعمال قائد قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة اجتماعا موسعاً لقادة الكتائب والوحدات التخصصية ومدراء الإدارات التابعة لقوات الأمنية المركزي بأمانه العاصمة .

وناقش الاجتماع الخطة الأمنية الخاصة بالمولد النبوي الشريف وسبل تعزيز وترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.
واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس عمليات قوات الأمن المركزي العقيد عبد الفتاح أحمد صبر، دور قادة الكتائب ومدراء الإدارات في خطة تأمين فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام.

وأشار العميد المهدي إلى إم هذه المناسبة العظيمة محطة لترسيخ الإرتباط الوثيق بالرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم والسير على نهجه في مواجهة الأعداء والمستكبرين وتعزيز تلاحم الشعب بكل مكوناته وشرائحه وقيادته الإيمانية.

وحث العقيد المهدي على التحرك الفاعل في إحياء ذكرى مولد الرسول صلوات الله عليه وعلى آله وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج والسرور، وترسيخ القيم والأخلاق المحمدية في نفوس جميع منتسبي قوات الأمن المركزي، وتجسيد منهجية القرآن الكريم في الواقع العملي.. مشيراً إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف الذي يعبر عن ارتباط واقتداء اليمنيين برسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ونصرته والسير على نهجه.

وأكد على استمرارية النجاح الأمني والجهوزية على أعلى مستوى وبخطوات ثابتة تؤكد الحرص الدؤوب على مواصلة تحقيق مزيدا من النجاحات الأمنية والحرص على تماسك الجبهة الداخلية.

موجهاً جميع منتسبي قوات الأمن المركزي بأمانه العاصمة بالظهور بالمظهر اللائق والمشرف وتقديم أحسن الخدمات للمواطنين المتوافدين لإحياء هذه المناسبة العظيمة

العقيد صبر من جهته شكر جميع منتسبي قوات الأمن المركزي على الجهوزية العالية والنجاحات الكبيرة التي حققوها، مؤكداً أهمية رفع اليقظة العالية والتواجد بصورة مستمرة خصوصاً مع اقتراب حلول ذكرى المولد النبوي الشريف والاستعداد والتحضير لتأمين الفعاليات.

وأشار إلى أهمية التطوير والارتقاء بمستوى الأداء الأمني خصوصا مع اقتراب الذكرى العظيمة ..مشددا على الإعداد الجيد والتحرك الفاعل لجميع منتسبي الأمن المركزي امانة العاصمة لإحياء وتأمين الفعالية ولفت إلى أهمية الاهتمام بالهندام والظهور بمظهر يناسب عظمة الذكرى.

وأشاد المجتمعون بمتابعة هيئة القيادة لأوضاع الكتائب والإدارات وحرصهم على تنسيق وتوحيد الجهود لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار مؤكدين جهوزيتهم واستعدادهم لتنفيذ الخطة الأمنية الموكلة إليهم والخاصة بحماية وتأمين ضيوف رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى