أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قيادات من قوات الأمن المركزي تتفقد المرابطين من رجال الأمن في مديرية ماهلية بمحافظة مارب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 مايو 2021م

قام العميد محمد احمد القحوم رئيس عمليات قوات الامن المركزي ومعه العميد عبدالواسع المنجشي مدير شؤون الضباط والعميد مناع محمد ناجي مدير الشؤون الادارية والعميد احمد المنيري مساعد القائد لشؤون المناطق الامنية والعقيد حازم محمد الفيشاني مدير التوجيه المعنوي واحمد هبه مدير الاتصالات  وعدد من الضباط بزيارة عيدية للمرابطين من قوات الأمن المركزي في خطوط التماس في جبهة مأرب ( الماهلية ) وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك ونقلوا لهم تحيات وتهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط واللواء عبدالكريم امير الدين الحوثي وزير الداخلية وتحيات وتهاني اللواء شاهر محمد حسين القحوم قائد قوات الأمن المركزي بهذه المناسبة الدينية العظيمة .

وأوضح الزائرون ان جميع أبناء الشعب اليمني الحر يقف إلى جانب المرابطين في كل الجبهات ويشعر بالفخر والاعتزاز لما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان الظالم وعملائهم ومرتزقتهم .

وأشادوا بالانتصارات الكبيرة والعظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف وبما يتحلون به من روح معنوية عالية وجهوزية قتالية في مواجهة قوى العدوان الغاشم .

وأشاروا إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص قيادة قوات الامن المركزي على مشاركة أبطالها المرابطين في الجبهات فرحة العيد .

مبينين أن جبهة مأرب هي الصخرة الصماء التي ستتحطم عليها كل المؤامرات وكل الأطماع الخبيثة للعدوان بفضل تضحيات وصمود المرابطين.

مؤكدين أهمية استمرار الصمود والثبات في مواجهة دول العدوان وعملائهم ومرتزقتهم حتى تحرير كافة أرجاء اليمن السعيد من دنس الاحتلال.

وخلال الزيارات قدّم العميد القحوم ومعه أعضاء اللجنة هدايا عيدية رمزية للمرابطين .

فيما عبر ضباط وأفراد قوات الامن المركزي المرابطين في الجبهة عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة التي عززت من ثباتهم وصمودهم ورفع معنوياتهم في مواجهة للعدوان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى