أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للتدريب والتوجيه تحتفي بتخرج دفعة مدراء أقسام الشرطة ونوابهم وقادة النقاط الأمنية مستوى ثاني ” دفعة شهدائنا عظمائنا”

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 جمادى الأولى 1445هـ

احتفت الإدارة العامة للتدريب والتوجيه – اليوم- بمدرسة الشهيد طه المداني بتخرج دفعة مدراء أقسام الشرطة ونوابهم وقادة النقاط الأمنية مستوى ثاني دفعة ” شهدائنا عظمائنا”.

وفي حفل التخرج ألقى نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى كلمة أشار فيها إلى أهمية بذل النفس والجهاد في سبيل الله.

ولفت اللواء المرتضى إلى أن عملية طوفان الأقصى ترجمة فعلية للثقافة القرآنية لمحور المقاومة التي انطلق منها المجاهدون.. لافتاً إلى أن الشعب اليمني عندما ارتبط بعملية طوفان الأقصى لم يكن ارتباطه سياسياً أو إعلاميا، بل هو موقف مبدأي مرتبط بالله والواجب الديني والوطني الذي يقفه كل مواطن عربي وإسلامي.

من جانبه ألقى مدير عام التدريب والتوجيه اللواء عبدالفتاح المداني كلمة أكد فيها أهمية أن يعي كل منتسبي رجال الأمن أن الغاية من العمل الأمني خدمة الوطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة، والإحسان للمواطنين، عبر حماية أرواحهم وممتلكاتهم وأعراضهم والحفاظ على الأمن والإستقرار.

وحث اللواء المداني على تقديم صورة مشرفة عن رجال الأمن، والقيام بمهامهم وفق الإجراءات القانونية التي تحمي حقوق المواطنين وتحفظ كرامتهم وتعزز الأمن والإستقرار.

بدوره ألقى نائب مدير مدرسة الشهيد طه المداني كلمة أوضح فيها أن المتدربين تلقوا المعارف القانونية والمهارات الأمنية المطلوبة لتنفيذ المهام المناطة بهم، بالإضافة إلى البرامج الثقافية التي تنمي فيهم الروح الجهادية وتعزز لديهم القيم الإيمانية وتجعل منهم رجالاً قادرين على تنفيذ مهامهم بالشكل المطلوب، وعلى تقديم الصورة الإيجابية لرجال الأمن.

فيما عبرت كلمة الخريجين التي ألقاها المقدم إبراهيم النونو، عن شكرهم لقيادة الإدارة العامة للتدريب والتوجيه وقيادة مدرسة الشهيد طه المداني، والمدربين على ما بذلوه من جهود في سبيل اكتساب المتدربين المعارف والمهارات التي يحتاجونها للقيام بواجباتهم الأمنية، وأكدت الكلمة جهوزية الخريجين لتنفيذ مهامهم بأمانة وإخلاص.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من ضباط وأفراد مدرسة الشهيد طه المداني وأقسام الشرطة ونوابهم، وقادة النقاط الأمنية، عدد من الكلمات كما تم توزيع شهادات تقدير لأوائل الخريجين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى