متابعات

رئيس اللجنة الأمنية العليا يهنئ القيادة الثورية والسياسية بعيد الفطر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 مايو  2021م

رفع نائب رئيس الوزراء لشئون الأمن والدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر المبارك.
وعبر رئيس اللجنة الأمنية العليا باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وجهاز الأمن والمخابرات عن آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. سائلاً المولى عز وجل أن يهل مناسبة عيد الفطر على اليمن والأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.
وأشار إلى أن هذه المناسبة تأتي والجيش والأمن واللجان الشعبية يحققون انتصارات ميدانية في عموم الجبهات ويؤدون واجباتهم ومهامهم بمسؤولية عالية وبكل ثقة واقتدار مستمدين قوتهم وإرادتهم من تأييد الله سبحانه وتعالى أولاً ومن توجيهات القيادة الثورية والسياسية وقوة وإرادة الشعب اليمني في مواجهة العدوان.
وجدد الفريق الرويشان العهد للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على الاستمرار في الصمود والثبات في وجه العدوان الذي تمارسه دول الاستكبار العالمي وأذرعها وأدواتها الإقليمية ومرتزقتها على الشعب اليمني الصابر والصامد منذ ست سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى