أنشطة وفعاليات

نائب وزير الداخلية يكرم النزلاء المشاركين في مسابقة القرآن الكريم بالإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 مايو 2021م

اختتمت اليوم مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية المسابقة الرمضانية السنوية للقران الكريم لنزلاء المصلحة المركزية بأمانة العاصمة والتي استمرت خمسة أيام بمشاركة 33 متسابقا وحافظا..

وفي حفل اختتام المسابقة التي أقيمت بدعم ورعاية وزير الداخلية اللواء الركن عبدالكريم أمير الدين الحوثي، وبحضور نائب وزير التعليم الفني الدكتور محمد السقاف، أشار نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى إلى أهمية المسابقة في تشجيع النزلاء على حفظ وتلاوة القرآن الكريم وخلق روح التنافس واحياء ذكرى تنزيل القرآن في شهر رمضان المبارك..

منوها بالمكانة التي يحتلها حفظة القران الكريم بين الناس ودورهم في الاسهام وتعزيز قيم الاعتدال والتسامح وغرس الاخلاق والسلوك الإسلامي القويم التي تضمنها كتاب الله عز وجل.. مشيدا بمستوى الاعداد والتجهيز الجيد لإقامة وانجاح هذه المسابقة.

فيما ألقى كلمة النزلاء الدكتور بلال الحبيشي رحب فيها بالضيوف مقدما الشكر للجهود المبذولة في تفعيل الأنشطة والبرامج الدينية والتربوية والتعليمية والثقافية من قبل قيادة المصلحة التأهيل ممثلة برئيس المصلحة اللواء عبدالله الهادي والإدارة العامة لإصلاحية الأمانة وكل الضباط المنظمين لهذه المسابقة القرآنية وتكريم حفاظ القرآن الكريم المتسابقين في حفظ الخمسة الأجزاء، والعشرة الأجزاء والعشرين جزءً، والمصحف كاملا.

مشيدا بحرص إدارة الإصلاحية ودعمها للنزلاء لمواصلة تعليمهم وتأهيلهم في مختلف المراحل الدراسية والتعليمية وتوفير كافة الأجواء المناسبة لهم.

بعد ذلك قام نائب وزير الداخلية ومن معه بتكريم النزلاء من المتسابقين على كتاب الله وتوزيع لهم الدروع والشهادات التقديرية والجوائز العينية والمادية على النزلاء الأوائل وعلى المشاركين من النزلاء في هذه المسابقة كلا حسب تقديره ومستواه.

وفي الاختتام قام النزلاء الحافظين لكتاب الله بتكريم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية اللواء عبدالله الهادي ومدير عام التأهيل والإصلاح بالمصلحة العميد عادل البدري ومدير عام الإصلاحية العميد محمد الماخذي وعدد من الضباط والأمنيين بدروع وشهادات تكريمية لجهودهم المبذولة في إنجاح هذه المسابقة واخراجها بالشكل المطلوب.

حضر التكريم وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، ومستشار وزارة الدفاع العلامة أحمد المطري، ومدير أدارة متابعة شؤون السجناء برئاسة الجمهورية ومدير عام الموارد البشرية بأكاديمية الشرطة الدكتور نبيل محمد، ومدير عام التوجيه والعلاقات بالداخلية العميد منصور اللكومي، ووكيل نيابة إصلاحية الأمانة القاضي عمار الحمزي، ومدير العلاقات والتوجيه بالمصلحة حسين المختفي، ومدير مدرسة الميثاق بالإصلاحية الاستاذ عبدالكريم الأسعدي، ومدير المستوصف بالإصلاحية الدكتور رفيق الشرعبي، وعدد من الضباط والأفراد من قيادة المصلحة والإصلاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى