متابعات

لقاء في البيضاء يناقش آلية التواصل مع المغرر بهم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

عقدت اللجنتان الرئاسية والمركزية لإعادة المغرر بهم في محافظة البيضاء اليوم لقاءاً موسعاً ضم أعضاء من مجلسي النواب والشورى في المحافظة.
كرس اللقاء لمناقشة آلية التواصل مع المغرر بهم من أبناء المحافظة ودور أعضاء مجلسي النواب والشورى في التواصل والتنسيق والترتيب لعودة المخدوعين إلى مناطقهم وأهاليهم.
وفي الاجتماع أكد أعضاء اللجنة الرئاسية وزيرا الكهرباء والطاقة أحمد العليي والعدل القاضي نبيل العزاني ونائب وزير الأشغال محمد الذاري وعضو اللجنة المركزية وكيل المحافظة أحمد أبو صريمة أن اللقاء بأعضاء من مجلسي النواب والشورى يترجم توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بترتيب وضع المغرر بهم من أبناء المحافظة.
ولفتوا إلى أهمية عودة المغرر بهم خاصة بعد أن تكشفت نوايا تحالف العدوان ومخططاته التي تستهدف تدمير البنية التحتية ومقدرات البلاد ونهب ثروات الوطن.
وثمن أعضاء اللجنة الرئاسية تفاعل أعضاء مجلسي النواب والشورى في تعزيز الاصطفاف الوطني وترتيب عودة المغرر بهم إلى جادة الصواب.
وأكدوا في اللقاء بحضور أعضاء مجلس الشورى علي الرصاص وعلي فضل الجبري وعبدالله صالح السقاف وهاشم السقاف وعضوي مجلس النواب ناصر عرمان وسالم حيدان، أن اللقاء مع القيادات البرلمانية والشوروية، يأتي حرصاً من الجميع على الاضطلاع بدورهم في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية التواصل مع المغرر بهم لعودتهم إلى صف الوطن.
وأشاد أعضاء اللجنة الرئاسة، بمواقف أعضاء مجلسي الشورى والنواب من أبناء المحافظة في تعزيز الصمود ومواصلة التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان.
وفي الاجتماع بحضور وكيلي وزارة الادارة المحلية أحمد الشوتري والمحافظة محمد الوحيشي، أكد العليي والعزاني والذاري وأبو صريمة، حرص واهتمام قيادة الثورة والمجلس السياسي  الأعلى بتعزيز وحدة الصف واللحمة الوطنية لإفشال مخططات العدوان.
واستعرضوا الموجهات العامة للحملة الوطنية ومهام اللجان الرئاسية والمركزية والفرعية في التنسيق والتواصل مع المغرر بهم وتسهيل وصولهم إلى مناطقهم بالتنسيق مع الجهات المعنية والاستفادة من قرار العفو العام.
وتطرقوا إلى دلالات تنفيذ حملة إعادة المغرر بهم خلال المرحلة الراهنة، ما يستوجب من الجميع التفاعل والتعاون مع اللجان المركزية والفرعية والمكونات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية في إنجاح الحملة والتواصل مع المغرر بهم وحثهم على العودة إلى بلادهم.
وثمنوا مواقف أبناء البيضاء في مواجهة العدوان ومساندة الجيش واللجان الشعبية وتحرير مديريات المحافظة من العناصر التكفيرية.
فيما عبر أعضاء مجلسي النواب والشورى عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على اتخاذ القرار الشجاع في عودة المغرر بهم بعد سنوات من مساندة العدوان ومشاركتهم في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني وتدمير مقدراته.
وأشاروا إلى ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في دعوة المغرر بهم من أبناء الوطن لترك صفوف العدوان وعودتهم إلى بلادهم، لنيل شرف الدفاع عن الوطن.
وأكدوا على الموقف الثابت لأبناء المحافظة في مواجهة العدوان ومساندة الجيش واللجان الشعبية عرفاناً بتضحيات الشهداء والوفاء لدمائهم .. مشيدين بالانتصارات التي يسطرها الأبطال في مختلف الجبهات.
تخلل اللقاء مداخلات، أكدت الحرص على دعوة المغرر بهم من أبناء المحافظة للالتحاق بالوطن والوقوف صفاً واحداً في مواجهة المؤامرات التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

لقاء في البيضاء يناقش آلية التواصل مع المغرر بهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى