أخبار الأنشطة و الفعالياتإنجازات أمنية

إفتتاح مدرسة يوسف الصديق في الإصلاحية المركزية بصعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

برعاية معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، أفتتحت اليوم مدرسة يوسف الصديق بالاصلاحية المركزية في محافظة صعدة.

وخلال الإفتتاح الذي حضره المفتش العام  اللواء أبو محمد الهادي ، ومدير عام شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي  ، وعدد من مدراء الإدارات الأمنية ، ومدير عام التربية ، والوكيل لشؤون التربية، ومدير الإصلاحية المقدم صالح خرصان ، بارك محافظ المحافظة محمد جابر عوض على الجهود التي أثمرت في افتتاح المدرسة وهي بجهود محلية بحتة ،دون أي تدخل من أي منظمة، آملا أن تصل خدمتها ونفعها إلى المساجين.

داعيا كل الأخوة الخيريين في المحافظة مد يد الواجب والمساعدة لهذه الإصلاحية التي تحتاج للتدخل التربوي والثقافي والبناء الإجتماعي ، كونها تستوعب أكثر من ألفي سجين ، لهدف تربيتهم وبناءهم ليخرجوا وهم عناصر صالحة في المجتمع وتحل من إشكالياتهم لنكون مجتمع متكامل يأكل مما يزرع ويلبس مما يصنع.

وشكر المحافظ كل من ساهم وأسهم في بناء المدرسة ، متمنيا أن تكون هذه الباكورة لبداية مدارس ومشاريع خيرية في الإصلاحية وبقية مراكز الشرطة التي تخدم أبناء المحافظة بالدرجة الأولى .

وأكد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين أن هذه المدرسة ستنقل المساجين من مرحلة الأمية إلى مرحلة التعلم والتعليم ليكونوا عناصر فعالة ومثمرة في المجتمع.

من جانبه ثمن مدير مصلحة السجون اللواء عبدالحميد المؤيد الجهود الكبيرة للسلطة المحلية وكل من ساهم في بناءها للإهتمام بنزلاء الإصلاحية تربويا وعلميا وحرفيا ليكونوا منتجين في المجتمع .

وعقب الإفتتاح تم زيارة معمل الخياطة وتفقد سير العمل والأنشطة الذي يقوموا بها النزلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى