ضبط قضايا جنائية مختلفة

البحث الجنائي بذمار يضبط أخطر عصابة متخصصة في سرقة المحلات والسيارات في أربع محافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 مايو 2021م

ضبط البحث الجنائي بمحافظة ذمار أخطر عصابة متخصصة في سرقة السيارات والمحلات التجارية، واعترف عناصرها بارتكاب عدد كبير من جرائم السرقات التي قاموا بها في أربع محافظات.

وذكر مدير البحث الجنائي بمحافظة ذمار العقيد محمد حمود الخطيب أنهم تلقوا بلاغا عن سرقة سيارة في المحافظة وعند الذهاب إلى مكان الحادثة وجمع الأدلة تم التعرف على أحد أفراد العصابة من خلال كاميرات المراقبة، مشيراً إلى انه من خلال المتابعة والرصد تم ضبطه، والتحقيق معه، حيث اعترف بجميع السرقات واعترف بجميع أفراد العصابة.

وتم ضبط بقية افراد العصابة واعترفوا بقيامهم بارتكاب عدد كبير من جرائم السرقات في أربع محافظات وهي (صنعاء ،إب ، الحديدة ، ذمار ).

وكان من أبرز جرائم السرقة التي قامت بها العصابة، سرقة عدد 22 محلا تجاريا، وعيادة في محافظة الحديدة، وعدد 17 محلا تجاريا وعدد 5 مواشي في محافظة ذمار، وسرقة 6 محلات تجارية بمحافظة إب، إضافة الى سرقة عدد 11 محلا تجاريا وعيادة اسعافات اولية بصنعاء، وعدد 6 سيارات.

وأوضح مدير قسم مكافحة السرقات المقدم محمد القوسي، أنه من خلال جمع الأدلة الجنائية والتحريات تبين أن العصابة كانت تقوم بكسر حاملات الأقفال في بعض المحلات وأخرى كانوا يقومون بفتحها بمفاتيح خاصة لفتح الأقفال.

وأحيل المتهمون لإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق