أخبار الأنشطة و الفعاليات

لقاءات مجتمعية في حي المطار بالأمانة استنفارا لطوفان الأقصى

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 رجب 1445هـ

تستمر اللقاءات المجتمعية مع عقال وعاملي وخطباء ووجهاء و مدراء المدارس في حي المطار بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة للاستنفار ومواكبة دورات طوفان الأقصى العسكرية .

حيث عقد عدة لقاءات وورشات للنفير والتعبئة العامة – بإشراف قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية- ضمت العاملين ومشائخ ووجهاء وعقال وخطباء وأئمة المساجد ومدراء ووكلاء المدارس بحي المطار للنفير والتعبئة العامة لطوفان الأقصى.

وأشاد مدير مكتب الثقافة بأمانة العاصمة الأستاذ عبدالله المعافا، ومدير عام مديرية بني الحارث الشيخ حمد بن راكان الشريف، بالتفاعل الكبير لأبناء حي المطار بالتعبئة العامة وإقامة الدورات العسكرية لطوفان الأقصى والاستعداد للمواجهة مع أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل وبريطانيا في كل الجبهات.

مؤكدين بأن مايقوم به الشعب اليمني من مواقف مشرفة وعظيمة في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني تأتي إنطلاقا من واجبه الديني والأخلاقي والإنساني التي يستمدها من الثقافة القرانية والتوجيهات الإلهية التي تؤكد على الوقوف مع الحق ونصرة المظلومين.

وأشاروا إلى أن الشعب اليمني جسد تحركه الجاد والفاعل  في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعم معركة طوفان الأقصى قولا وفعلا من خلال العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية دفاعا عن الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لجرائم إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.

من جانبه أكد متابع حي المطار الأستاذ عدي الشامي، أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لم يأت بشيء جديد بالنسبة لنا كيمنيين ولن يخيفنا إرهابهم ولاقصف طائراتهم وسبق أن تكالبوا على اليمن طوال تسع سنوات وأنتهت فيها مرحلة المواجهة مع الأدوات والآن بدأت مرحلة المواجهة المباشرة مع الأعداء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى