أنشطة وفعاليات

تدشين العمل في مركز الإصدار الآلي للمنطقة الشمالية لشرطة المرور بالعاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 إبريل 2021م

دشن وكيل وزارة الداخلية المساعد لعمليات الشرطة العميد ركن عبدالكريم المخلافي ومدير عام شرطة العاصمة العميد ركن معمر هراش، ومدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، العمل في مركز الإصدار الآلي للمنطقة الشمالية لشرطة المرور بالعاصمة صنعاء.

وخلال حفل التدشين الذي حضره مدير شرطة مرور الأمانة العقيد محمد حسين المنصور، أشاد الوكيل المساعد العميد المخلافي، بمستوى التجهيزات التي احتواها مركز الإصدار الآلي الجديد، مؤكدا أهمية تقديم الخدمات المرورية للموطنين بشكل سلس وسريع.

من جانبه أشاد مدير عام شرطة الأمانة العميد هراش، بالنجاحات التي تحققها شرطة مرور العاصمة، مشيرا إلى أن مركز الإصدار الآلي سيسهل على المواطنين سرعة انجاز معاملاتهم وأيضا يخفف من تكاليف التنقلات إلى مركز الإصدار الآلي المركزي.

وحث العميد هراش، القائمين على مركز الإصدار الآلي الجديد في المنطقة الشمالية، على أن يكونوا عند المسؤولية وان يعكسوا صورة رجل الأمن ورجل المرور بشكل جيد.

إلى ذلك طاف الحاضرون بمكاتب مركز الإصدار الآلي الجديد، واستمعوا من القائمين عليه لشرح مفصل عن آلية العمل وكيفية الإجراءات التي تتخذ والخدمات التي تقدم للمواطنين.

حضر التدشين قيادات شرطة المرور وعدد من الضباط والأفراد.

كما قام الوكيل المساعد ومعه مدير عام شرطة الأمانة بتفقد مركز شرطة هبرة بمديرية شعوب واطلعا على مستوى الإنجاز في مشروع بناء الحجوزات الجديدة، وشددا على أهمية أن يراعي المبنى المواصفات القانونية والإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى