قضايا جنائية

ضبط عدد من المتهمين بالقتل في الأمانة ومحافظتي صنعاء والبيضاء

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 شعبان 1443 هـ‍

ضبطت الشرطة عدد من المتهمين بالقتل، في الأمانة ومحافظتي صنعاء والبيضاء.

بداية من أمانة العاصمة، حيث ذكر مركز شرطة ذي يزن بمديرية السبعين، أنه ضبط المدعو (ب. ع. م. ح. ا) -36 عاما-، بتهمة القتل العمد والشروع في القتل.

وأوضح مركز الشرطة أن المتهم قام، مع أشخاص آخرين تجري التحريات والمتابعة لضبطهم، بإطلاق النار من سلاح نوع “آلي” والاعتداء بواسطة “هراوات”، على المجني عليه الأول (ص. ع. م. ا) -22 عاما-، نتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بطلقة نارية في الظهر وأخرى في الفخذ، والمجني عليه الثاني (ع. م. ص. ا) -41 عاما-، ونتج عنه إصابته بضربة دامية في الرأس.

وفي محافظة صنعاء، ذكر مركز شرطة صرف في مديرية بني حشيش، أن تبادل إطلاق نار نشب بين طرفي نزاع، نتج عنه مقتل المدعو (ب. ح. م. م. ا) -35 عاما-، من الطرف الثاني، إثر إصابته بطلقة نارية في الرأس، وإصابة المدعو (ش. ع. ع. ز. ع) -30 عاما-، من الطرف الأول، بطلقتين نارية في الرجل اليسرى واليمنى.

وعلى خلفية الجريمة، التي وقعت بسبب خلاف بين الطرفين على قطعة أرض، ضبط مركز الشرطة المدعو (ف. ع. ز. ع)، والمدعو (ع. ح. ع) من الطرف الأول، والمدعو (غ. م. ن. ا) -30 عاما-، والمدعو (ص. ي. ص. ا) -28 عاما- من الطرف الثاني، فيما جرى التحفظ على المصاب من الطرف الأول.

إلى محافظة البيضاء، حيث ضبطت شرطة مديرية رداع، المدعو (ع. ح. ع. ا) -20 عاما-، بتهمة القتل العمد.

وذكرت شرطة المديرية أن المتهم قام بإطلاق النار من سلاح نوع “آلي”، على المجني عليه (م. ع. ص. ا) -25 عاما-، نتج عنه مقتله إثر إصابته بطلقة نارية في البطن، مشيرة إلى أن الجريمة وقعت بسبب مشادّة كلامية.

وأُحيل جميع المتهمين للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى