أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قطاع الخدمات المدنية للشرطة بوزارة الداخلية يقيم حفلا خطابيا إحياء للذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 ديسمبر  2020م

أقام قطاع الخدمات المدنية للشرطة بوزارة الداخلية حفلا خطابيا إحياء للذكرى السنوية للشهيد للعام 1442 هجرية.
وفي الحفل الذي حضره العميد عبدالحميد المؤيد المفتش العام بوزارة الداخليه، واللواء عبدالعزيز محفوظ وكيل وزارة الداخليه لقطاع الخدمات المدنية ورؤساء المصالح وعدد من مدراء عموم وزارة الداخليه والقيادات الأمنية وضباط وصف وأفراد القطاع وعدد من أسر شهداء قطاع الخدمات المدنية ألقى اللواء عبدالعزيز محفوظ وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنيه كلمة رحب خلالها بجميع الحاضرين، وقال : إن هذه المناسبة العظيمة تأتي كواجب للتذكير بالتضحيات العظيمة التي قدمها الشهداء وهم يدافعون عن عزة وكرامة واستقلال الوطن بكل بسالة.
كماتطرق اللواء محفوظ في كلمته إلى دور قطاع الخدمات المدنية واهتمامه بأسر الشهداء الذي سيكون اليوم الحافز التكريمي لأسرهم وكأقل واجب يقدمة القطاع تكريما لأولئك الأبطال الذي قدمو أرواحهم في سبيل الله ودفاعا عن عزة وكرامة الوطن.
من جانبه أكد العقيد عبدالله حسن الهاملي في كلمته التي القاها نيابة عن أسر الشهداء أن الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله انطلقو الى جبهات العزه والكرامة محتسبين لله سبحانه ومدافعين عن العزة والكرامة.

وأكد الهاملي بالقول: اننا لن نقبل التعازي ولكن نقبل التهاني لأولئك الشهداء العظماء الذي نالو شرف الشهاده في سبيل الله ضد الغزاة المحتلين والمعتديين.

كما قال : نجدد العهد الله والسيد القائد العلم قايد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بأننا سنخطوا على نهج الشهداء الأبطال، ودعى الهاملي في كلمته الجهات المعنية إلى دعم مؤسسة الشهداء لتتمكن من رعاية أسرالشهداء وتقديم كل الواجبات لهم.

وخلال الحفل تم عرض فلاشات توضح جرائم العدوان بحق المدنيين الأبرياء وما توجب على المجاهدين الانطلاق إلى جبهات العزه والكرامة

وتخلل الحفل عدد من الكلمات الدينية والمواعظ والإرشاد القاها كل من رئيس جامعة صعدة و الاستاذ خالد الخولاني وكيل وزارة الأوقاف، كما القا الشاعر المجاهد عبدالله العباد قصيدة شعرية عبرت في مجملها عن عظمة الشهداء وعظمة إحياء هذه المناسبة لما لها من أثر عظيم في استلهام الدروس والعبر ومعرفة أسمى معاني التضحية.

وفي اختتام الحفل قام العميد عبدالحميد المؤيد المفتش العام واللواء عبدالعزيز محفوظ ورؤساء المصالح بتكريم اسر شهداء القطاع بشهادات تقدير وعرفان وحافز مالي بسيط تقديرا وعرفانا لأسر الشهداء،

حضر حفل التكريم اللواء عبدالرزاق المروني قائد الأمن المركزي السابق واللواء عبدالرزاق المؤيد رئيس مصلحة خفر السواحل الاسبق وعدد من القيادات الأمنية ومدراء عموم المصالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى