احصائيات أمنية

خلال شهر رمضان | شرطة محافظة البيضاء تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 شوال 1444هـ

حققت شرطة محافظة البيضاء إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها خلال شهر رمضان المنصرم من العام الجاري 1444 هجرية.

وأوضحت إحصائية صادرة عن شرطة  المحافظة، أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة المذكورة، توزعت بين جرائم القتل العمد، و القتل الخطأ، والشروع في القتل، وجرائم التفجير العمد ، و الإيذاء العمدي الخفيف، وجرائم الخيانة ، والجرائم الماسة بالوظيفة العامة، ولجرائم الواقعة على المال.

و بينت الإحصائية أن الجرائم الواقعة على المال والتي تم ضبطها خلال رمضان المنصرم، توزعت بين جرائم سرقة من على السيارات، وسرقه من المنازل، والمحلات، والسرقة من الأشخاص “نشل”، وجرائم نصب و احتيال ، و جريمة إبتزاز.

أما في مجال الخدمات المدنية للشرطة، فقد أصدر فرع الأحوال المدنية بالمحافظة خلال الفترة ذاتها، ألف و 156 بطاقة شخصية جديد، و 141 بطاقة بدل فاقد، و 110 بطاقة عائلية، و544 شهادة ميلاد، و53 شهادة وفاة، و112 وثيقة قيد زواج.

و في مجال خدمات المرور فقد أصدر مرور المحافظة 81 رقما، منها 14 رقم نقل و 64 رقم خاص، كما تم إصدار 65 رخصة قيادة، و150 كرت ملكية، و509 استمارة.

وذكرت إحصائية صادرة عن مركز الشكاوى والبلاغات بشرطة محافظة البيضاء، أن إجمالي ما تلقاه المركز من شكاوى وبلاغات خلال شهر رمضان الماضي بلغ عددها 23 شكوى، منها 19 شكوى تم إنجازها كالآتي أحيلت 2 شكوى إلى النيابة، و3 شكوى إلى المحكمة ، و عدد 14 شكوى تم حلها ودياً و 4 شكوى رهن المتابعة ، كما تم إنجاز وحل 11 شكوى واردة من مكتب شكاوى محافظ المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى