أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية يفتتحان مركز الإصدار الآلي بمديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 رجب 1444هـ

افتتح- اليوم- نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومعه اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي وزير الداخلية،ووزير النقل اللواء عبد الوهاب الدره، والأستاذ حمود عباد أمين العاصمة، مركز الإصدار الآلي بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة صنعاء.

وفي الافتتاح بحضور نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، والاستاذ خالد المداني وكيل اول امانة العاصمة، ومدير فرع مصلحة الأحوال المدنية بالأمانة العميد هاشم إبراهيم يحيى، ونائب مدير أمن العاصمة العميد طه شايم.. أشاد الدكتور حسين مقبولي بجهود وزارة الداخلية في تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين، وما تبذله قيادة الوزارة ممثلة بمعالي اللواء عبد الكريم الحوثي في سبيل تطوير مختلف قطاعاتها.

وأثنى الدكتور مقبولي على تجهيزات مركز الإصدار الآلي بمديرية بني الحارث.

من جانبه، أشار اللواء عبد الكريم الحوثي وزير الداخلية إلى أن افتتاح مركز الإصدار الآلي في مديرية بني الحارث سيسهم في تسهيل حصول المواطنين في المديرية والمديريات المجاورة على وثائق الثبوتية ومختلف الوثائق التي تصدرها وزارة الداخلية.

ولفت اللواء عبد الكريم الحوثي إلى أن مركز الإصدار الآلي يحتوي على قسم خاص بالنساء.
وحث العاملين في المركز على تسهيل إجراءات حصول المواطنين على الخدمات التي يقدمها.

من جانبه أكد وزير الدولة أمين العاصمة حمود عباد أن افتتاح المركز الآلي اليوم يمثل نقلة نوعية في إطار تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

ودعا كافة المواطنين في مديرية بني الحارث والمديريات المجاورة إلى الإقبال والحصول على خدمات مركز الإصدار الآلي وفي مقدمتها البطائق الشخصية بالرقم الوطني.

حضر الافتتاح عدد من قيادات في السلطة المحلية في أمانة العاصمة ووزارة الداخلية وعدد من مشايخ بني الحارث ومدير عام المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى