أنشطة وفعاليات

قوات الأمن المركزي تشيع شهيدين من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 إبريل 2021م

في موكب جنائزي مهيب وبمشاركة رسمية وشعبية، شيعت قوات الأمن المركزي، جثماني شهيدين من منتسبيها وهما العقيد المجاهد عبدالولي عبدالله ناجي العولقي العواضي، والمجاهد اصيل نعمان محمد ناصر المجذوب، واللذان ارتقيا شهيدان في سبيل الله بميادين الجهاد والبطولة والشرف ضد قوى الغزو والاحتلال.

وخلال مراسم التشييع في جامع الشعب بالعاصمة صنعاء، أشاد المشيعون بالمواقف البطولية التي سطرها الشهيدان إلى جانب زملائهما من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكدوا السير على درب الشهداء في مواصلة مشوارهم البطولية لتحرير كل شبر في أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

من جهتهم أكد ذوي الشهيدين بأنهم على درب الشهداء سائرون وماضون وان الشعب اليمني لن ينكسر مهما تمادى العدوان في جرمه وظلمه وعدوانه.

زملاء الشهيدين، أكدوا مواصلة الجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى والسير على ما سار فيه الشهداء وتقديم التضحيات الكبيرة ورفد الجبهات حتى ينتصر الشعب اليمني وينكسر قرن الشيطان ويندحر الغزاة والمحتلين وتتحرر الأراضي اليمنية من دنسهم.

حضر التشييع العميد محمد احمد القحوم رئيس عمليات قوات الأمن المركزي، والعميد عبدالواسع المنجشي مدير شئون الضباط، وعدد من قيادتي وزارتي الدفاع والداخلية وضباط وافراد قوات الأمن المركزي وعدد من المواطنين وفي مقدمتهم أهالي واقارب الشهيدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق