أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

مفتش عام الداخلية يتفقد الأداء الأمني في محافظة عمران، ويدشن ورشة مشتركة لمأموري الضبط والنيابة العامة بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ابريل 2021م

زار المفتش العام لوزارة الداخلية اللواء عبد الحميد المؤيد إدارة شرطة محافظة عمران والإصلاحية المركزية ومركز الحجز الاحتياطي في المحافظة.
وخلال الزيارة تفقد اللواء عبد الحميد المؤيد سير الأداء الأمني في مختلف إدارات شرطة المحافظة، واستمع الى شرح قدمه مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الله رهمة؛ عن الإنجازات التي تحققها شرطة المحافظة والصعوبات التي تواجهها.
وشدد المفتش العام على أهمية التزام ضباط وأفراد الأمن بالإجراءات القانونية في مختلف مهامهم، والحرص على تقديم الخدمة للمواطن بالشكل المطلوب وبما يعكس الأخلاق المثالية لرجال الأمن.
كما أكد اللواء عبد الحميد المؤيد أن وزارة الداخلية لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات العقابية بحق كل من يثبت تجاوزه للإجراءات القانونية من رجال الأمن أو ارتكابه مخالفات مخلٌة بوظيفته، أو قيامه بأعمال تضر بالمواطنين.
مشيرا الى وجوب أن تعمل قيادة شرطة المحافظة بمبدأ الثواب والعقاب.
كما زار المفتش العام لوزارة الداخلية اللواء عبد الحميد المؤيد ومعه مدير عام شرطة محافظة عمران كل من الإصلاحية المركزية بالمحافظة ومركز الحجز الاحتياطي، وأطلع على الوضع الإنساني والصحي للنزلاء، والخدمات المقدمة لهم، واطلع على الصعوبات والاحتياجات المطلوب توفيرها للإصلاحية ومركز الحجز.
الى ذلك دشن جهاز المفتش العام ورشة عمل مشتركة للشرطة وأعضاء النيابة العامة بمحافظة عمران، لمناقشة سبل تطوير آلية العمل المشترك، لمأموري الضبط القضائي وأعضاء النيابة، وطرق تجاوز العوائق التي تؤخر سير العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق