أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

قيادة قوات الامن المركزي تنفذ نزولا ميدانيا لتفقد الافراد المرابطين في أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 إبريل 2021م

بتوجيهات قائد قوات الأمن المركزي اللواء شاهر محمد حسين القحوم، قام العميد مناع محمد ناجي مدير الشئون الإدارية والعميد خالد علي زايد مدير الشئون المالية والعقيد حازم محمد الفيشاني مدير التوجيه المعنوي بتفقد أحوال نقاط الانتشار الأمني لقوات الامن المركزي في أمانة العاصمة، ووجهوا الأفراد المرابطين بالانتباه واليقظة الأمنية وحسن التعامل مع المواطنين.

ونقل الزائرون للمرابطين تحيات قيادة قوات الأمن المركزي وتمنياتها لهم بالتوفيق والنجاح في أعمالهم، موضحين لهم أنهم في رباط و يؤدون واجبا دينيا ووطنيا لايقل أهمية عن المرابطين في جبهات القتال.
.
وشددوا على جميع منتسبي قوات الامن المركزي ان يستشعروا مسئوليتهم امام الله وان يظهروا بالمظهر المشرف واللائق ويجب ان تكون مشاركتهم في حفظ الامن والاستقرار فاعلة وان يحرص الجميع على أداء الواجب الديني والوطني بتفاني وإخلاص لله سبحانه وتعالى.

وأشار الزائرون الى ان دول العدوان الأمريكي الصهيوني وعملائهم ومرتزقتهم اليوم يحشدون كل ما بوسعهم لزعزعة الامن والاستقرار واقلاق السكينة العامة، مؤكدين على وجوب تضافر جميع الجهود وحشد الطاقات والعمل على ردع العدوان وحفظ الامن والاستقرار واليقظة التامة وعدم ترك اي ثغرة للعدو.

واستمع الزائرون الى متطلبات الافراد واحتياجاتهم وماهي الصعوبات والعراقيل التي يواجهونها اثناء تأديتهم لمهامهم وواجباتهم وعملوا على تذليل كافة الصعوبات وتوفير المتطلبات حسب الإمكانيات المتاحة.

من جانبهم، عبر المرابطون من قوات الامن المركزي عن اعتزازهم وتقديرهم للمجاهد اللواء شاهر محمد حسين القحوم قائد قوات الامن المركزي لما يوليه من اهتمام ومتابعة وتلمس لاحتياجاتهم.

كما شكروا الزائرون على هذه الزيارات مؤكدين لهم مواصلة التصدي لمؤامرات العدوان ومرتزقته وإفشال كل مخططاتهم الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار، واستعدادهم وجهوزيتهم للجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى ورفد الجبهات للدفاع عن حياض الوطن مع زملائهم ابطال الجيش واللجان الشعبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق