أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد قوات النجدة بمأرب يتفقد المراكز الصيفية بمديرية مجزر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ذو القعدة 1444هـ

تفقد قائد قوات النجدة بمحافظة مأرب العقيد صالح محمد الشريف ومعه المقدم يحيى علي الشريف مدير القيادة والسيطرة والعقيد هادي علي سليمان مدير شرطة مديرية مجزر، المراكز الصيفية بالمديرية والتي شملت مركز الامام زيد بن علي علية السلام ومركز الصلب ومركز الحصن العباشلة ومركز درب الاشراف.

واستمع الزائرون من القائمين على المراكز والمعلمين الى شرح عن الأنشطة والبرامج التوعوية والثقافية والرياضية المتنوعة.

وأكد العقيد صالح الشريف أهمية الدورات التي تربي الجيل الناشئ تربية إيمانية قرآنية تغير واقع حياتهم من جيل كاد أن يضل إلى جيل مسلح بالإيمان والوعي والمعرفة.

ولفت العقيد الشريف الى أن هذه الدورات تحصن الطلاب من الحرب الناعمة القذرة التي يشنها أعداء الأمة على شعبنا وأمتنا كما أنها تحيي العادات والتقاليد الاصيلة المنبثقة من الهوية الإيمانية والمبادئ الحميدة والقيم النبيلة التي كانوا عليها الأباء والأجداد قبل ظهور الوهابية العمياء التي شوهت الدين وانحرفت انحرافاً خطيراً وكادت تقضي على ثقافتنا وهويتنا الإيمانية.

وأشاد العقيد الشريف بالجهود الكبيرة التي تبذل من قبل القائمين والمعلمين على تلك المراكز لبناء جيل واعي.

وخلال الزيارة لتلك المراكز الصيفية نقلوا تحايا معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله محمد رهمه، وتم توزيع هدايا رمزية للطلاب لتشجيعهم ورفع معنوياتهم وتعكس مدى الإهتمام بهم.

كما قام العقيد الشريف ومدير القيادة والسيطرة ومرافقيهم بزيارة إلى روضة الشهداء بالمديرية.

رافقة خلال الزيارة مساعد قائد قوات النجدة بالمحافظة الرائد مبخوت صالح الشريف وعدد من الضباط من قيادة النجدة بالمحافظة وشرطة مديرية مجزر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى