أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

مدير شرطة إب ومدير فرع هيئة الزكاة يتفقدان الإصلاحية المركزية وأحوال نزلائها واحتياجاتهم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 إبريل 2021م

اطلع مدير عام شرطة محافظة إب العميد عبدالله الطاووس ومدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة ماجد التينة، اليوم على أوضاع الإصلاحية المركزية واحتياجاتها ومتطلباتها الضرورية.

وتفقد العميد الطاووس والتينة مستوى الرعاية والخدمات المقدمة لنزلاء الإصلاحية من إيواء وغذاء ورعاية صحية، والأعمال التي تم تنفيذها بالعيادة ومبنى الحجر الصحي والخلوة الشرعية.

واستمعا من مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد رضوان سنان عن شرح عن الوضع العام في الإصلاحية والاحتياجات اللازمة لتحسين الخدمات لنزلائها.

وأكد مدير شرطة المحافظة الحرص على الاهتمام بأوضاع الإصلاحية ونزلائها، معتبرا شريحة النزلاء من أهم شرائح المجتمع التي يجب الاهتمام بها بشكل أكبر، وشدد على ضرورة بذل مزيد من الجهود لتحسين مستوى الأداء وضمان توفير التغذية المناسبة والرعاية الصحية لكافة نزلاء الإصلاحية.
من جانبه أشار مدير هيئة الزكاة الى أن هذه الزيارة تأتي لتلمس أوضاع الإصلاحية المركزية ونزلائها رغم الظروف الصعبة واستمرار العدوان، موكدا بان هيئة الزكاة وفرت بعض الاحتياجات الضرورية للإصلاحية ومنها جهاز فحص الدم الشامل CBC والذي يقدر قيمته بمبلغ 10 آلاف دولار إلى جانب تجهيز عنبر دورين يحتوي على عدد من الأسرة وكذا مراوح شفط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق