أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تحيي ذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 أغسطس 2020م

اقامت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية اليوم فعالية احتفاءً بذكرى يوم الولاية تحت شعار وانصر من نصره.
وفي الفعالية التي حضرها نواب المدير العام وضباط وأفراد مباحث الأموال العامة وعدد من منتسبي وزارة الداخلية، أكد العميد محمد محمد الفران مدير عام مباحث الأموال العامة أهمية هذه المناسبة العظيمة لإيصال المفاهيم التي تحملها الولاية التي أمرنا بها الله سبحانه وتعالى.
مشيراً إلى أن إحياء يوم الولاية يأتي تزامنا مع تسابق معظم المسلمين وفي مقدمتهم الأنظمة والحكام للانضواء تحت ولاية اليهود والنصارى بدلا من ولاية الله وولاية رسوله وولاية الإمام علي عليه السلام التي هي امتداد لولاية الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.
وقال: “إن التمسك بهذه الولاية هو تحصين للأمة من الوقوع في ولاية الظالمين والولاية للأمريكي الذي يريد إذلال وإهانة الشعوب وفرض ولاية التسلط والقهر، لافتاً إلى أهمية أن تسير الأمة الإسلامية في طريق الصادقين وتتبرأ من الولاية التي فرضها أعداء الله والدين والإنسانية.
وأضاف: “يهمنا في الوقت الذي يريد لنا الأخرون أن يدفعوا بنا وبكل الوسائل لندخل تحت راية اليهود والنصارى أن نبرز موقفنا اكثر من أي وقت مضى”.
وأشار العميد الفران إلى أهمية أن يعرف الجميع موقف اليمنيين النابع من هويتهم الإيمانية.
ولفت الى ان من القواعد الايمانية الأساسية هو أن يبقى الولاء لله وان نؤمن بولايته علينا في كل شؤوننا.
تخللت الفعالية مأدبة غداء على شرف الحاضرين احتفاءً بالمناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى