أنشطة وفعاليات

قائد فرع الأمن المركزي بعمران يتفقد المرابطين في نقاط الحزام الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 إبريل 2021م

زار قائد فرع قوات الأمن المركزي بمحافظة عمران، العقيد حسين النمري ومعه نائب مدير التوجيه المعنوي بالمحافظة المقدم طه الهادي ، رجال الأمن المرابطين بنقاط الحزام الأمني التابع للأمن المركزي بعمران .
وفي الزيارة أكد العقيد حسين النمري على أهمية البرنامج الرمضاني وفوائده في حياتنا اليومية في ظل عدوان وحصار جائر من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي البريطاني الإسرائيلي .
كما نوه إلي الاهتمام ببرنامج رجال الله والاستماع إلى هدى الله ، مشيرا إلى استغلال هذه الليالي الفضيلة من هذا الشهر الكريم بقراءة القران والتسبيح والاستغفار .
واكد على ضرورة تسلح رجال الشرطة بقيم الولاء والانتماء والمسؤولية الوطنية لتحمل المسؤولية والقيام بواجباتهم بكل حرفية ومهنية وكفاءة وشجاعة بطولية.
وأشاد العقيد النمري بالجهود التي يبذلونها في خدمة الأمن والاستقرار وكذا باليقظة الأمنية التي يتحلون بها والتي أفشلت كل المخططات الرامية إلى زعزعة الأمن والاستقرار.
موجها الجميع بالتحلي باليقظة والانضباط الأمني والقيم المنهية الأخلاقية والتعامل الحسن مع الجمهور إثناء أداء الواجب والضرب بيدا من حديد ضد كل من تسول له نفسه مخالفة القانون والمساس بأمن وسلامة الوطن واهله .
من جانبه دعا المقدم طه الهادي رجال الأمن بالاهتمام بالبرنامج الرمضاني وما له من أثر كبير في العودة إلى الله والاقتباس من هدية بالشكل الذي يحصن المجتمع من أي انحرافات، ويجعله قادر على مواجهة كافة مخططات الأعداء.
منوها بان التوعية ستستمر طوال الشهر الكريم لتوعية رجال الأمن، والتي تستهدف مراكز الشرطة ومراكز الحجز والنقاط الأمنية في محافظة عمران .
ودعا الهادي كافة إفراد الأمن الى التحلي باليقظة الأمنية كون العدو أصبح يهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار وخير شاهد ما يحدث اليوم في المناطق المحتلة.
كما تضمنت الزيارة شرح العديد من المفاهيم الدينية والتربوية ودروس مستفادة في واقع الحياة اليومية للشرطة.
من جانبهم ثمن رجال الأمن من قوات الأمن المركزي المرابطين في نقاط الحزام الأمني هذه الزيارة.. مؤكدين اهتمامهم بالبرنامج الرمضاني وبرنامج رجال الله، واستمرارهم في أداء واجبهم الأمني في خدمة الأمن والاستقرار للوطن والمواطنين دون كلل أو ملل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق