أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

المحويت: تكريم 27 من ضباط وافراد الوحدات الأمنية والإدارية المشاركين في دورة الحاسوب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 إبريل 2021م

كرم اليوم مدير شرطة محافظة المحويت العميد أحمد يحيى مداعس، 27 ضابطا وفردا الذين شاركوا في دورة تدريبية في مجال الحاسوب الآلي والتي تعتبر من الدورات التنشيطية المتطورة” واستمرت حوالي 10 أيام

وفي حفل التكريم ألقى العميد احمد يحيى مداعس، كلمة حث فيها الخريجين على تطبيق ما أخذوه في هذه الورشة في الميدان” وأن يقوموا بأعمالهم على أكمل وجه.

وأوضح العميد مداعس، أن معركتنا مع العدو هي معركة وعي في جميع المجالات لاسيما ونحن في عصر التطور التكنولوجي الذي أصبح اليوم شيء أساسي في جميع الأعمال والمهام لكل الجوانب.. مضيفا: “يجب أن يكون الخريجون عند حسن الظن وأن هذه مسؤولية على عاتق الجميع”.

بدوره المقدم علي الرشيدي مدير إدارة التدريب والتأهيل بشرطة المحافظة، أشاد بقيادة أمن المحافظة ممثلة بمدير الأمن العميد أحمد مداعس على حرصهم الكبير على تطوير وبناء منتسبي أمن المحافظة بشكل كبير يتواكب مع التطور العلمي ليكون لهم دور كبير وفعال يخدم الوطن بشتى الطرق والوسائل”

وشدد الرشيدي على ضرورة أن يتحمل الجميع المسؤولية والتخلق بخلق المسيرة القرآنية وتنفيذ توصيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية.

حضر التكريم مساعد مدير الشرطة لشؤون الشرطة العقيد زكريا الحيمي، ومدير شؤون الضباط الرائد عبدالله الديلمي، ومدير مكتب مدير الأمن الرائد عبدالله ابو دجانة، ومدير إدارة الشؤون القانونية المقدم غاندي العبسي، ومدير الشؤون المالية المقدم عبداللطيف الغني، ومدير إدارة التخطيط المقدم عبدالله شمسان، وعدد من ضباط وصف وأفراد أمن المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى