أنشطة وفعاليات

شرطة عمران تدشن حملة نظافة واسعة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 إبريل 2021م

دشنت الإدارة العامة لشرطة عمران – اليوم – حملة نظافة شاملة في كل إدارات امن المديرات ومراكز الشرطة وشوارع المحافظة، استجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.
وفي الحملة التي شارك فيها جميع الوحدات الأمنية بالمحافظة، أكد قائد فرع النجدة بعمران العميد ردفان عشيان، أن هذه الحملة تأتي في إطار التهيئة والاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك، واستجابة لدعوة قائد الثورة وتنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط.
مشيرا إلى أن حملة النظافة يجب ان تكون سلوكا عاما للجميع بحيث تكون مدنّا وشوارعنا نظيفة وذات مظهر وجمال حضاري.
مؤكدا ان النظافة أيضا تحد من انتشار الأوبئة والأمراض المعدية.
من جانبه ذكر المقدم عبد الله الحميدي نائب قائد فرع الأمن المركزي بالمحافظة، ان حملة النظافة التي دشنها اليوم رجال أمن عمران تأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، لاستقبال شهر رمضان الكريم بالنظافة في كل مدننا واحيائنا ومرافقنا.
مؤكدا ان هذه الحملة مستمرة وهي تعبير عن تمسك الشعب اليمني بالسلوكيات والتعاليم الإسلامية.
وأشاد بالتفاعل الإيجابي مع حملة النظافة في مختلف الأحياء والشوارع بالمحافظة.
كما صرح مدير مكتب مدير إدارة المرور بالمحافظة فارس الوهيب حيث أن هناك توجيهات بتعزيز الجولات برجال المرور خلال أيام وليالي الشهر الكريم.
وأوضح، ان هناك خطه مرورية في تقسيم الدوريات إلى صباحية ومسائية، وشملت الدوريات كافة الجولات والشوارع الرئيسية في مدينة عمران، واستمرار الدوريات لساعات متأخرة من الليل في بعض المناطق واخرى حتى ساعات السحور خاصة في المناطق التي تتضمن مطاعم ومقاهي وأسواق شعبية، حيث سيتم تنظيم حركة السير فيها نظر للازدحام البشري فيها.
وأشار الى ان الغاية من هذه الخطة هي تأمين المواطن بالدرجة الأولى وتسهيل حركة السير بالمدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى