أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الجيش واللجان

أسرة الشهيد العقيد محمد صالح الخاوي تقدم قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 إبريل 2021م

قدمت أسرة الشهيد العقيد محمد صالح الخاوي أحد منتسبي قوات النجدة، قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والبطولة والكرامة والشرف، في الذكرى الأولى لاستشهاد العقيد الخاوي.

وأكد شقيق الشهيد الخاوي المقدم خالد صالح الخاوي أن الشهداء بذلوا ارواحهم رخيصة في سبيل لله والدفاع عن المستضعفين واورثونا العزة والكرامة والاباء والشموخ والبطولة والنصر، مشيرا إلى أن تضحياتهم العظيمة حدت من انتشار الظلم والفساد.
لافتا إلى أن الذكرى الأولى لاستشهاد الشهيد العقيد محمد صالح الخاوي نقدم في هذه المناسبة قافلة غذائية تعبيرا بسيطا عن مسيرة الجهاد ومواصلة العطاء تقديرا لتضحيات من قدموا ارواحهم وأنفسهم في سبيل لله والوطن.
وأكد استمرار الدعم والتضحيات بالمال والنفس حتى يتحقق النصر بإذن لله.

من جانبه قال العقيد نعمان المطري قائد فرع قوات النجدة بمحافظة صنعاء، أتينا اليوم لنشارك أسرة زميلنا الشهيد العقيد محمد الخاوي، وندشن في الذكرى الأولى من استشهاده، قافلة العطاء باسم الشهيد العقيد محمد صالح الخاوي، وهي قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والبطولة والشرف.

وأضاف: إن عطاء هذه الأسرة الكريمة آل الخاوي من أبناء مديرية بني الحارث متجدد ومستمر سواءً كان هذا العطاء بخيرة رجالها أو بالمال والسلاح في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي، وهذه القافلة الغذائية خير دليل على جود هذه الأسرة وكرمها وعطاءها الذي لا ينضب.
وقدم العقيد المطري الشكر والتقدير على هذا العطاء، مؤكدا استمرار رفد الجبهات وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر ودحر قوى الاحتلال والغزو والمرتزقة بإذن الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى