أخبار الأنشطة و الفعاليات

بمشاركة نائب رئيس الوزراء.. شرطة مديرية حفاش بالمحويت تحتفل بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1445هـ

شارك نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد -اليوم-، في الفعالية الاحتفالية التي نظمتها شرطة مديرية حفاش في محافظة المحويت إحياءً للمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم، ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، ووكيل المحافظة الشيخ يحيى فرج.. أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، أهمية استلهام الدروس والعبر ومعاني العزة والكرامة من سيرة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن إحياء المولد النبوي الشريف يمثل رسالة قوية للأعداء بأن الشعب اليمني لا يزال متمسك بالرسول محمد ومقدساته، والمضي على مبادئه وقيّمه السامية في مواجهة الكفر والطغيان.

داعياً جميع أبناء المحافظة إلى الاحتشاد الكبير والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام بالمحافظة، في يوم 12 ربيع الأول.

وأشاد نائب رئيس الوزراء بالإنجازات التي تحققها وزارة الداخلية في كافة قطاعاتها والتي انعكست إيجابا على استباب الأمن والسكينة العامة.

وأشار إلى أن هذه الإنجازات الكبيرة جزء من مكاسب ثورة 21 سبتمبر المجيدة.. مُعبراً عن الشكر لضباط وأفراد شرطة حفاش على تنظيم هذه الفعالية المتميزة.

من جانبه، أشار مدير شرطة حفاش المقدم سمير ابو علي، إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة والعودة إلى نهج النبي محمد، والتعرف عليه من خلال القران الكريم.

وأكد أبو علي، أن محاولات أعداء الأمة لطمس الاحتفاء بالمولد النبوي، ومحاولة تشويه شخص النبي مصيرها الفشل أمام وعي وعزيمة وهمّة أبناء الشعب اليمني لارتباطهم الوثيق بالرسول الأعظم عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي تصريح لـ (الإعلام الأمني)، أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، أن إحياء هذه المناسبة تتجسد عظمتها بعظمة الرسول الكريم محمد بن عبدلله صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.. مُباركاً لشرطة مديرية حفاش ضباط وأفراد وصف وجنود، نجاح هذه الفعالية من خلال التنظيم والحضور المتميز والتأمين.

تخلل الفعالية، التي حضرها قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد مجلي فخر الدين، ومدير فرع جهاز المفتش العام العقيد زيد المهدي، ومدير عام مديرية حفاش علي المرجلة.. وعدد من القيادات الأمنية ومدراء الإدارات ومدراء المكاتب التنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.. فقرات فرائحية بالأهازيج والبرع الشعبي، والقصائد الشعرية والزوامل، عبرت جميعها عن الفرح والابتهاج بقدوم مولد خير البشرية الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. ومسرحية نالت استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى