أنشطة وفعاليات

فرع الأحوال المدنية بمحافظة إب تعقد ورشة خاصة للاستعداد لتنفيذ البرنامج الرمضاني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 إبريل 2021م

عقدت إدارة التوجيه المعنوي فرع الأحوال المدنية بمحافظه إب ورشة خاصة بالاستعداد والتهيئة حول كيفية تنفيذ البرنامج الرمضاني لعام 1442 هـ، لكافة القائمين على البرنامج الرمضاني في مختلف إدارات واقسام الفرع

وفي الورشة التي حضرها العميد محمد الحارثي مدير فرع الأحوال المدنية بمحافظه إب ومدير التوجيه والعلاقات العامة بالمحافظة المقدم زيد النقيب، أشار العميد الحارثي الى أهمية إقامة الفعاليات وفق البرنامج الرمضاني والذي يعدو حافل بالأنشطة والبرامج الرمضانية والثقافية التي يجب الاستفادة منها في تهذيب النفوس وتربيتها وتزكيتها وتنقيتها.

وأكد الحرص على استثمار أوقات شهر رمضان في طاعة الله عز وجل وتفقد أحوال الفقراء والمحتاجين وتلمس أوضاع أسر المرابطين والشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين.

ودعا الجميع إلى العمل على تعزيز الهوية الايمانية في أوساط منتسبي الأمن وموظفي الأحوال المدنية خاصة في هذا الشهر الفضيل شهر القرآن الذي يضاعف الله سبحانه وتعالى فيه الحسنات والتزود بالوعي والبصيرة لما يٌحاك ضد اليمن من مؤامرات تستهدف تقسيم الوطن وطمس هويته الايمانية في ظل استمرار العدوان والحصار.

من جانبه ألقيت كلمه من قبل مدير التوجيه والعلاقات بالمحافظة، كلمة قال فيها: “يجب ان نستغل الشهر الكريم ونحدث ثورة ثقافية في أوساط منتسبي ادارة الأمن بالمحافظة وكذلك منتسبي فرع الأحوال المدنية بمحافظة إب ونشر الثقافة القرآنية في أوساط المجتمع وربطهم بالله سبحانه وتعالى”.
مشيرا إلى أهمية تعزيز ثقتهم بالله وتعزيز عوامل الصمود في مواجهتهم للعدوان يأتي شهر رمضان .
وأكد أنه يجب في هذا الشهر الفضيل استمداد العون والصبر من الله وبذل الجهد وشد العزم لتحقيق الانتصارات في شهر الجهاد والبذل والعطاء وعدم التفريط والتقصير في البرنامج الرمضاني فنكون غير مستحقين لرحمة الله سبحانه وتعالى.

حضر ورشة تهيئة البرنامج الرمضاني بديع السادة مدير التوجيه والعلاقات العامة بفرع الأحوال المدنية وكافة منتسبي الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق