أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

وزارة الداخلية تحتفل بتخرج دفعه الشهيد طه المداني من منتسبي قوات النجدة بأمن محافظة مأرب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 إبريل 2021م

برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، نظم قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اليوم بالمركز التدريبي العام لأفراد الشرطة، حفل تخرج دفعه الشهيد “طه حسن المداني” من قوات النجدة بأمن محافظة مأرب.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان وقائد قوات النجدة اللواء علي حسين الحوثي، ومدير أمن محافظة مأرب العميد علي معقل، أكدت كلمة المركز التدريبي، أن مدربي المركز وقيادته تعمل بكل جهد على تأهيل أفراد الشرطة في مختلف الجوانب الأمنية المتخصصة والثقافية لرفد هيئة الشرطة بالكوادر المؤهلة والكفؤة القادرة على القيام بأعمالها على أكمل وجه وبما يليق وثقافة وأخلاق ومبادئ القرآن الكريم والمسيرة القرآنية.. مشيرة إلى أنها ستستمر في عملية البناء ومواكبة الواقع والأحداث والمتغيرات.

من جانبه اشار الأستاذ يحيى أبو عواضة، اننا اليوم نعيش نعمة عظيمة نعمة المشروع القرآني والمنهج الذي نسير عليه هو القرآن الكريم والقيادة التي نتحرك بتوجيهاتها هي قيادة قرآنية لذا يجب علينا ان نشكر الله عليها شكرا عمليا وكذا ان نشكر الله أن وفقنا للجهاد في سبيلة، مبينا أهمية أن يحمل الجميع الروح الجهادية في سبيل الله، وأن نظل دائما مجاهدين مقدرين هذه النعمة، وأكد أبو عواضة أهمية أن يجسد خريجي دفعة الشهيد “المداني” قيم المسيرة القرآنية، وذلك لما لهذه الدفعة من أهمية بحكم عملها في محافظة مأرب… وأوضح أهمية أن يحمل كل خريج من هذه الدفعة روحية رحماء بينهم أشداء على الكفار، وأعزة على الكافرين أذله على المؤمنين في واقعهم العملي.

إلى ذلك ألقيت كلمة الخريجين التي عبرت عن الشكر والتقدير لقيادة وزارة الداخلية وقيادة قوات النجدة والمركز التدريبي على ما تلقاه المتدربين من معارف وعلوم قتالية وثقافية لما للجانب الثقافي من أهمية كبيرة في معرفة الله ولمواجهة العدو ثقافيا وعسكريا وفي مختلف المجالات.

حضر الحفل العميد حسين عزيز مدير عام شؤون الأفراد، ومدير عام المركز التدريبي العقيد محمد الرشيدي وعدد من ضباط وأفراد قوات النجدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق