أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات الأمن المركزي بعمران تكرم عددا من منتسبها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ذو الحجة 1444هـ

كرم – اليوم – قائد قوات الأمن المركزي في محافظة عمران العقيد حسين أحمد النمري عدد من ضباط وأفراد إدارة القوى البشرية بقوات الأمن المركزي بالمحافظة لما بذلوه من جهود متواصلة ونجاحات أمنية مميزة.

وخلال التكريم بحضور مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد علي العزاني، ومدير مكتب قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة المقدم محمد العزي، ومدير إدارة القوى البشرية بقوات الأمن المركزي بالمحافظة الرائد حميد العنسي.. أشاد العقيد النمري بيقظة أفراد قوات الأمن المركزي وحرصهم على القيام بواجبهم على أكمل وجه.

لفت العقيد حسين النمري إلى حرص القيادة على تكريم المبرزين والمتفانين في أعمالهم، تقديرا لجهودهم، وسعياً للارتقاء بالعمل الأمني، مؤكدا على استمرارية أداء قوات الأمن المركزي في المحافظة بروح الفريق الواحد للقيام بواجب ترسيخ الأمن والتصدي لكل من يسعى لزعزعة الأمن والإستقرار.

واعتبر العقيد النمري هذا التكريم حافزاً لجميع منتسبي قوات الأمن المركزي ودافعاً لهم إلى مضاعفة الجهود، وتحقيقاً لمبدأ الثواب والعقاب.

بدورهم عبر المكرمون من الضباط والأفراد عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة .. وأكدوا استمرارهم في أداء مهامهم بكل أمانة وإخلاص لله سبحانه وتعالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى