أنشطة وفعاليات

قوات الأمن المركزي تعقد ورشة خاصة للاستعداد لتنفيذ البرنامج الرمضاني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 إبريل 2021م

بتوجيهات قائد قوات الأمن المركزي اللواء شاهر محمد حسين القحوم عقدت إدارة التوجيه المعنوي ورشة خاصة بالاستعداد والتهيئة حول كيفية تنفيذ البرنامج الرمضاني لعام 1442 هجرية لكافة القائمين على البرنامج الرمضاني في مختلف إدارات ومناطق وكتائب قوات الأمن المركزي.

وفي الورشة التي حضرها العميد محمد احمد القحوم رئيس عمليات قوات الامن المركزي، أشار العميد شاهر القحوم الى ان برنامج رجال الله الرمضاني حافل بالأنشطة والبرامج الرمضانية التي يجب الاستفادة منها في تهذيب النفوس وتربيتها وتزكيتها وتنقيتها.

وأكد الحرص على استثمار أوقات شهر رمضان في طاعة الله عز وجل وتفقد أحوال الفقراء والمحتاجين وتلمس أوضاع أسر المرابطين والشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين.

ودعا الجميع إلى العمل على تعزيز الهوية الايمانية في أوساط منتسبي قوات الامن المركزي خاصة في هذا الشهر الفضيل شهر القرآن الذي يضاعف الله سبحانه وتعالى فيه الحسنات والتزود بالوعي والبصيرة لما يٌحاك ضد اليمن من مؤامرات تستهدف تقسيم الوطن وطمس هويته الايمانية في ظل استمرار العدوان والحصار.

من جانبه ألقى العقيد حازم محمد الفيشاني مدير التوجيه بقوات الأمن المركزي، كلمة قال فيها: “يجب ان نستغل الشهر الكريم ونحدث ثورة ثقافية في أوساط منتسبي قوات الأمن المركزي وفي أوساط المجتمع وربطهم بالله سبحانه وتعالى”.
مشيرا إلى أهمية تعزيز ثقتهم بالله وتعزيز عوامل الصمود في مواجهتهم للعدوان الذي يأتي شهر رمضان للعام السابع وما زال العدوان الظالم عدوان الشر يستبيح دماء اليمنيين ويرتكب أبشع الجرائم بحق المواطنين الأبرياء.
وأكد أنه يجب في هذا الشهر الفضيل استمداد العون والصبر من الله وبذل الجهد وشد العزم لتحقيق الانتصارات في شهر الجهاد والبذل والعطاء كما يجب علينا عدم التفريط او التقصير في البرنامج الرمضاني فنكون غير مستحقين لرحمة الله سبحانه وتعالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى