أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

اللواء الصيفي يرأس اجتماعا موسعا لقيادة قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 إبريل 2021م

عقد اليوم اجتماعا موسعا لقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، برئاسة وكيل القطاع اللواء علي سالم الصيفي، لمناقشة الخطة الثقافية لتنفيذ البرنامج الرمضاني.

وفي الاجتماع الذي ضم الوكلاء المساعدون ومدراء عموم قطاع الموارد، أكد الوكيل الصيفي أهمية تثبيت قوة الإدارات ورفع الخطط المالية الفعلية، والاهتمام بتنفيذ الخطة السنوية والتفاعل معها بشكل جيد.

وشدد اللواء الصيفي على تسهيل المعاملات وسرعة إنجازها واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتخلفين، باعتبارها مسؤولية أمام الله أولا وامام الوطن والشعب ثانيا.

وأكد على أهمية إقامة الدورات الثقافية وبناء القدرات وتفاعل الجميع معها والالتزام بالحضور، الى جانب التفاعل مع البرنامج الرمضاني من قبل الجميع، والاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل والتقييم للكوادر الفاعلة والمتواجدة.

كما شدد الصيفي على أهمية بناء المكاتب والمتابعة وتجاوز القصور الموجود في بعض الإدارات، والتفاعل مع التعميمات والتعليمات الصادرة من قيادة الوزارة.

وناقش الاجتماع آلية التعاون بين قطاع الموارد والإدارة العامة للتوجيه والعلاقات العامة بوزارة الداخلية من اجل عمل فلاشات توعية تستهدف المواطنين.

كما ناقش الاجتماع المعوقات التي تواجه الإدارات خلال تنفيذ اعمالها والمهام الموكلة اليها، واتخاذ الإجراءات المناسبة لحلها وتجاوزها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق