أخبار الرئاسة

الرئيس المشاط يلتقي وزير الداخلية ورئيس جهاز الأمن والمخابرات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ابريل  2021م

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط اليوم وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ورئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء الركن عبدالحكيم الخيواني، .
جرى خلال اللقاء مناقشة آلية عمل الأجهزة والوحدات الأمنية المختلفة في التعاطي مع القضايا ذات الصلة بأمن الوطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة ودور الأجهزة الأمنية وجهاز الأمن والمخابرات في التصدي للجريمة بكل أشكالها.

وأشاد الرئيس المشاط بالتنسيق المشترك وتكامل الجهود بين جهاز الأمن والمخابرات ووزارة الداخلية .. معتبراً ما تم تحقيقه من انجازات، كانت ثمرة لتضافر الجهود وتكاملها بين مختلف الأجهزة الأمنية، والتي أسهمت في تحقيق الأمن والاستقرار للمواطن.

وأكد أهمية مواكبة الأجهزة الأمنية للانتصارات العسكرية التي يحققها أبطال الجـــ…ـــيش واللجا..ن الشعبية في مختلف الجبهات، من خلال رفع مستوى اليقظة والجاهزية الأمنية والتصدي لكل من يحاول العبث بأمن واستقرار الوطن والمواطن.

وشدد رئيس المجلس السياسي الأعلى على ضرورة التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن لإفشال كل مخططات العدوان.

ونوه بدور قيادة وزارة الداخلية والأمن وجهاز الأمن والمخابرات في إحباط الكثير من العمليات التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى