أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزير الداخلية يشارك في ندوتين ثقافيتين اقامهما ابناء بني الحارث احتفاء بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 صفر 1445هـ

شارك وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ونائبه اللواء عبد المجيد المرتضى، وعدد من قيادات الوزارة؛ في ندوتين ثقافيتين اقامهما أبناء مناطق ( بيت عثرب وبيت خيران، وأبناء حي المطار ) في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة؛ احتفاءً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الندوتين ألقى وزير الداخلية كلمة أوضح فيها دلالات الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم عليه وعلى آله الصلاة والسلام، مبيناً أن احياء هذه المناسبة يعكس مدى ارتباط الأمة بنبيها وهاديها وقائدها، وهي محطة لاستلهام القيم والمبادئ العظيمة من سيرة وجهاد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، وهو ما تحتاجه الأمة للخروج من مستنقع التيه والهوان الذي يعمل اليهود والنصارى على اغراقها فيه.

وأكد اللواء عبد الكريم الحوثي أن ارتباط الشعب اليمني برسول الله وآل بيته هو ما عزز لديهم الهوية الإيمانية وكان سببا في توفيق الله وتأييده لهم وانتصارهم على اعدائهم.

وحث وزير الداخلية ابناء مديرية بني الحارث على احياء المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، بطريقة مشرفة تعبر عن مدى حبهم وارتباطهم بدينهم ونبيهم.

من جانبه عبر الشيخ حمد بن راكان مدير عام المديرية عن شكر ابناء المديرية لمعالي وزير الداخلية وقيادات الوزارة على تفاعلهم واهتمامهم بحضور الانشطة التي يقيمها ابناء المديرية احتفاء بقدوم المولد النبوي الشريف، وكذلك تلمس احتياجات المديرية والاسهام الكبير في تحسين مستوى الخدمات التي تحتاجها المديرية، مؤكدا ان وزارة الداخلية بذلت جهودا كبيرة في اطار برنامج الصمود الوطني.

وأشار الشيخ حمد بن راكان إلى أن ابناء المديرية كبقية ابناء الشعب اليمني يدركون عظمة المولد النبوي الشريف، وأهمية احيائه، تعظيما للرسول عليه وعلى آله الصلاة والسلام، واقتداء بنهجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى