أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت.. مركز الرسول الأعظم الصيفي في الرجم يختتم الدورة الصيفية لعام 1444هـ

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 ذو القعدة 1444هـ

اختتمَ مركز الرسول الأعظم الصيفي بمديرية الرجم في محافظة المحويت، الذي ضم طلاب مديريات الرجم والطويلة وشبام، أنشطة وفعاليات الدورات الصيفية تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الاختتام بحضور وكيل المحافظة الشيخ محمد البصل، وعضو اللجنة العليا للمدارس الصيفية أبو حسين الرازحي، أشار مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، إلى دلالات الاهتمام بالمراكز الصيفية، والحرص على تفعيل دورها في تنوير أبناء المجتمع من خلال تأصيل الهوية الإيمانية لدى الجيل الصاعد وتنمية معارفه وبناء قدراته وتنويع مهاراته وتجويد عطائه.

وبيّن العميد دبيش، دور المراكز الصيفية وأهميتها في بناء الإنسان وتحصين جيل المستقبل من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.. لافتاً إلى أن الدورات الصيفية لهذا العام شهدت زخماً استثنائيا وإقبالا كبيرا في مديرية الرجم، للاستفادة منها واستغلال العطلة الصيفية، وعدم تضييع فرصة العطلة في الفراغ والأشياء غير النافعة.

وثمّن دبيش، دور القائمين على المركز الصيفي، وكل اللجان التربوية والفرعية بالمحافظة.. مُحييا كل الطلاب الذين ألتحقوا بمركز الرسول الأعظم، وجميع المراكز الصيفية.. شاكرا كل من بذل جهداً في هذا العمل الديني والوطني التربوي الإنساني العظيم، ولكل أب وولي أمر دفعوا بأبنائهم لهذا المركز وغيره من المراكز.

وعقب الفعالية، كرمت شرطة محافظة المحويت، الطلاب المتفوقين بشهادات تقديرية ومبالغ مالية رمزية، كما كرمت اللجنة الفرعية بالمحافظة جميع الطلاب الملتحقين بالمركز الصيفي بشهادات تقديرية.

تخللت الفعالية، عرض كشفي، وعدد من المشاركات والفقرات الطلابية المتنوعة التي عكست مدى نجاح الأنشطة والدورات الصيفية، نالت استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى