أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

أمن عمران يناقش الإجراءات الأمنية الخاصة بتأمين فعاليات إحياء ذكرى مرور ستة أعوام من الصمود

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 مارس 2021م

ناقش اجتماع بإدارة أمن محافظة عمران اليوم برئاسة نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبد الله حسين الخضير، الإجراءات الأمنية الخاصة بتأمين وحماية الأماكن التي ستقام فيها الفعاليات في الذكرى السنوية للعام 2021 بمناسبة إحياء مرور العام السادس من الصمود والتحدي في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وحلفاءه الغاشم علي بلادنا وتزامنا مع الانتصارات التي حققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة في مركز المحافظة والمديريات.
وأقر الاجتماع الذي ضم الاخوة مساعد مدير الأمن قائد فرع الأمن المركزي العقيد حسين النمري ومدراء الإدارات المركزية ومدير البحث بالمحافظة وقائد فرع الاستخبارات العسكرية، توزيع الخطة الأمنية للجهات المعنية، وكذلك آلية تسير قافلة لدعم المجاهدين في الجبهات، وعدد من المواضيع.
وفي الاجتماع أشاد العقيد الخضير بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية خاصة جبهة مأرب وكذا القوة الصاروخية والطيران المسير.
وأكد إسمية اضطلاع كوادر رجال الأمن بالمحافظة والمديريات للإعداد والتحضير لتأمين الفعاليات الخاصة بمرور ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان، بما يتلاءم مع حجم الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية البواسل وحجم التضحيات والصمود الأسطوري للشعب اليمني طيلة السنوات الماضية.
وشدد علي ضرورة تكثيف الجهود الأمنية لتأمين المواطنين الوافدين للفعاليات بهذه الذكرى، سواء علي مستوى مركز المحافظة او المديريات، والحشد للفعالية المركزية التي ستقام في مركز المحافظة.
حضر الاجتماع مدير مكتب المدير العام وأركان حرب النجدة وقائد شرطة المنشآت والقيادة والسيطرة ومدير الرقابة والتفتيش ومدير شئون الضباط ومدير التوجيه المعنوي ومدير المرور بالمحافظة وقائد كتيبة الأمن العام وعدد من الضباط والمختصين ومدير إدارة المتابعة النقيب سيف عز الدين وملازم ثاني حمير سلامه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى