أخبار الرئاسةمتابعات

الرئيس المشاط يلتقي سفير اليمن لدى إيران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الثاني 1444 هـ‍

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء، سفير الجمهورية اليمنية في إيران إبراهيم الديلمي.

ناقش اللقاء، أوضاع السفارة اليمنية في إيران وأبناء الجالية اليمنية والطلاب اليمنيين الدارسين في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين، وآفاق التعاون المستقبلي اليمني الإيراني.

وفي اللقاء، استمع الرئيس المشاط، من السفير الديلمي، إلى شرح موجز عن طبيعة الأحداث التي تشهدها إيران خلال هذه الفترة.

وأكد الرئيس المشاط، على ضرورة الاستمرار في تقديم الرعاية وكافة الخدمات لأبناء الجالية اليمنية والطلاب الدارسين في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وأشار إلى أن المظاهرات الحاشدة التي خرجت في العديد من المدن الإيرانية للتعبير عن الرفض للمؤامرات الخارجية التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار الجمهورية الإسلامية الإيرانية، دليل على وعي الشعب الإيراني وقدرته على التغلب على كل مؤامرات ومخططات المخابرات الأمريكية الإسرائيلية.. مؤكدا وقوف الجمهورية اليمنية إلى جانب الجمهورية الإسلامية الإيرانية حكومة وشعباً في مواجهة تلك المؤامرات والأعمال التخريبية.

وشدد الرئيس المشاط، على ضرورة أن تقوم سفارة بلادنا في إيران بالعمل على كل ما من شأنه تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، وتطوير آفاق التعاون في مختلف المجالات بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى