أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

وزارة الداخلية تحتفل بتخرج دفعه أمنيه من منتسبي أمن محافظة مارب ودفعة من المدربين في المركز التدريبي العام لأفراد الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 مارس 2021م

برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، نظم قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اليوم بالمركز التدريبي العام لأفراد الشرطة، حفل تخرج دفعه أمنيه من امن محافظة مارب ودفعة من المدربين في المركز التدريبي العام لأفراد الشرطة، تزامنا مع فعالية ذكرى استشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام المركز التدريبي العام للشرطة العقيد محمد علي الرشيدي ، أكد وكيل أول محافظه مأرب محمد علوان، أن تخرج دفع جديدة من منتسبي أمن مارب يأتي في اطار التأهيل والتدريب لرجال الأمن خصوصا المناطق التي تم تحريرها وتحتاج الى عملية تطبيع الأوضاع فيها وإعادة الحياة اليها.

وشكر الوكيل علوان، القيادة الثورة والسياسية و قيادة وزارة الداخلية على ما يولونه من اهتمام خاص بالمحافظة ، و تدريب وتأهيل الكوادر الأمنية التي تقوم بعملية حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأكد علوان ان هذه المعركة التي يخوضها أبناء محافظة مأرب إلى جانب إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية لتحرير محافظتهم من دنس الغزاة والمحتلين ستتكلل بالنصر المبين.

من جانبه أعتبر الأستاذ يحيى أبو عواضة، تخرج دفع جديدة من منتسبي أمن مارب يؤتي ثمارا جيدة لاستكمال عملية تحرير محافظة مارب.

مشيرا الى ان تخرج هذه الدفعة يأتي تزامنا مع ذكرى استشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

و استعرض أبو عواضه جانباً من حياة الشهيد القائد ومآثره التي تجلّت في الدفاع عن الأمة وإنقاذها بإحياء ثقافة القرآن الكريم.

ولفت إلى أن الشهيد القائد قدّم مشروعاً، يتطلب على الجميع الاستزادة منه في بناء الأمة ومستقبلها وإصلاح المؤسسات وتحسين الأداء .. مشيراً إلى أهمية أخذ نهج الشهيد القائد والاستفادة منه في واقع الأمة والدفاع عن قضاياها والتحرر من الوصاية لقوى الطاغوت.

وذكر أن الشهيد القائد أنار للعالم الإسلامي ببصيرة الحق وأخرجهم من التيه الذي كانوا يقبعون فيه بنهج القرآن الكريم.

إلى ذلك القيت كلمة الخريجين عبرت في مجملها عن أهمية التدريب والتأهيل لمنتسبي أمن محافظة مارب، في هذه المرحلة المهمة والتي تستدعي تقديم الكثير من الجهود لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة في مارب.

وجدد الخريجون العهد والولاء لله وللوطن وللقيادة بأن يكونوا سدا منيعا امام مؤامرات الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى