أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

الأحوال المدنية تنظم فعالية خطابية وثقافية في ذكرى سنوية الشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 مارس 2021م

نظمت مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اليوم الأربعاء ، فعالية خطابية وثقافية في ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.
وفي الفعالية أشار وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع تحفيظ القرآن الشيخ صالح الخولاني إلى أن إحياء الذكرى، يأتي تخليداً لمواقف الشهيد القائد وشجاعته وبطولاته في مواجهة قوى الطاغوت والاستكبار العالمي.
وتطرق إلى عظمة المواقف والتضحيات التي قدمها الشهيد القائد خلال مسيرة حياته في تأسيس المشروع القرآني للنهوض بالأمة وتحذيرها من مخاطر المشروع الأمريكي الذي يستهدف احتلال الأمة ونهب خيراتها وثرواتها، مستدلاً بالقرآن الكريم والوقائع والأحداث.
واستعرض الشيخ الخولاني مراحل وجهاد الشهيد القائد وعمق رؤيته في المخاطر التي تتربص بالأمة من قبل أعدائها عبر المشروع الأمريكي الصهيوني بالمنطقة.
من جانبه أوضح رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد رسالة لقوى العدوان الأمريكي السعودي بتمسك اليمنيين بالمشروع والثقافة القرآنية التي قدّم الشهيد القائد حياته من أجلها وفي سبيلها.
ولفت إلى أن مشروع الشهيد القائد، جاء للنهوض بواقع الأمة من خلال الاعتزاز بدينها وعقيدتها وهويتها وثقافتها الإيمانية .. حاثاً على الاستفادة من مشروع الشهيد القائد في التزود بالمعاني والمفاهيم القرآنية.
حضر الفعالية وكيل المصلحة العميد محمد حفظ الله الحمزي ومدير الموارد البشرية العقيد محمد السكري وعدد من مدراء العموم والمستشارين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى