أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قوات الأمن المركزي تحيي ذكرى استشهاد السيد حسين بدر الدين الحوثي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 مارس 2021م

أقامت قيادة المنطقة الأمنية الثانية التابعة لقوات الامن المركزي، ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الندوة التي اقيمت برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، وقائد قوات الامن المركزي اللواء شاهر محمد القحوم؛ ألقى مساعد قائد قوات الأمن المركزي العميد ناصر الشوذبي، كلمة أشار فيها الى أهمية احياء هذه المناسبة، لتعزيز المواقف الايمانية التي سار عليها الشهيد القائد في حربه ضد الأفكار المنحرفة، المضادة للإسلام بشكل عام.

لافتا إلى أن المسؤولية التي حملها الشهيد القائد في ذلك الوقت عصيبة جدا وكانت التحديات مهولة امام الإمكانيات البسيطة والمحدودة.
وقال: “جاءت ثمار تضحيات الشهيد القائد في وجود بارق أمل وبداية طريق العزة والشموخ للأمة العربية والإسلامية، وفي مقدمتهم الشعب الفلسطيني.
من جانبه القى مستشار قائد قوات الأمن المركزي العميد علي حسين المترب، كلمة أكد فيها أن ذكرى استشهاد السيد حسين بدرالدين الحوثي، تأتي في اطار احياء الكرامة والعزة، واحياء لكربلاء اليمن.
وقال: “إن السيرة الذاتية للشهيد استلهمنا منها التعاليم الحكيمة، ثباتا وقوة، لمواجهة قوى العدوان، والشر التي تحالفت وأعدت العدة، بقواها العسكرية.

إلى ذلك القى العقيد عبدالله حمود هيج كلمة عن المنطقة الثانية التابعة لقوات الامن المركزي، أكد فيها ان الشهيد القائد قدم روحه في سبيل الله، والذي خرج منتصرا وثائرا حرا محاولا بالعودة بالأمة الى الطريق الصحيح وطريق الحق والكرامة والعزة والاباء.

وقال: “ها هي تضحياته الجسيمة تتجسد قولا وفعلا خاصة وانه قد اخبر بأننا في زمن كشف الحقائق التي برزت جلية للجميع من خلال العدوان الغاشم الذي تقوده قوى الاستكبار وادواتهم العميلة.

وأضاف: “ما نراه اليوم من نجاحات وانتصارات في الميدان والتي تزامنت مع نجاحات عسكرية أخرى لقواتنا الصاروخية، والطيران المسير الى عمق العدوان إلا دليلا على ان اليمنيين يتشبعون بالعزة والكرامة واعداءهم منغمسين في الخيانة والعمالة والتطبيع العلني مع اليهود تلاحقهم الهزائم النكراء ولعنات التاريخ”.
حضر الفعالية عدد من ضباط وافراد قوات الامن المركزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق