أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة المنطقة الأمنية بصنعاء القديمة تتفقد المراكز الصيفية بالمديرية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 شوال 1444هـ

تفقد مدير شرطة منطقة صنعاء القديمة بأمانة العاصمة العقيد محسن حمود القحوم، ومعه مدير مركز شرطة اللقية المقدم محمد علي نجاد، وعدد من ضباط وأفراد المنطقة، سير العملية التعليمية والتثقيفية بالمركز الصيفي بالجامع الكبير وعدد من المراكز الصيفية في الحي الأوسط بالمديرية.

وخلال الزيارة أشاد مدير شرطة منطقة صنعاء القديمة بجهود القائمين على المراكز الصيفية الهادفة إلى تنمية مهارات الشباب وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات.. مؤكداً أهمية المراكز الصيفية في تحصين الشباب من الأفكار والثقافات الدخيلة على المجتمع اليمني، وكذا الاستفادة من العطلة الصيفية لاكتساب المعارف والمهارات العلمية.

من جانبه، أشار مدير مركز شرطه اللقية إلى أن إقامة هذه المراكز يعزز عوامل الصمود في مواجهة التحديات التي فرضها العدوان باستهدافه المنشآت التعليمية والرياضية.

إلى ذلك، زار مدير مركز شرطة جمال جميل المقدم ماجد المؤيد، ومعه عدد من ضباط وأفراد المركز، عددا من المراكز الصيفية بمديرية صنعاء القديمة.

رافقهم في الزيارة المشرف العام لمديرية صنعاء القديمة الأستاذ رزق الغرارة، وعدد من ضباط المنطقة الأمنية، وأعضاء من المجلس المحلي بالمديرية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى