أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

فعالية وضيافة لنزيلات الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ربيع الأول 1444هـ

نظمت إدارة شؤون المرأة بالهيئة العامة للأوقاف بالتعاون مع مؤسسة بنيان التنموية ولجنة السجون فعالية خطابية وضيافة الإصلاحية المركزية للنساء بأمانة العاصمة.

استهدفت الضيافة 280من نزيلات الإصلاحية والقائمات عليها وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية أكدت مديرة إدارة شؤون المرأة بالهيئة أن هذه المناسبة من أقدس وأعظم شعائر الله بعظمة صاحبها، مشيرة إلى أن الارتباط بالنبي عليه الصلاة والسلام، ومحبته لن تكون إلا بالسير على نهجه والاقتداء به والاهتداء بالنور الذي جاء به وهو القرآن الكريم .

وحثت النزيلات على العودة الصادقة إلى الله والاستفادة من أخلاق وقيم الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم حتى يخرجن إلى المجتمع وهن نافعات لبيئتهن ومحيطهن.

فيما أشارت مديرة مؤسسة بنيان إلى أهمية الاحتفال بهذه الذكرى العظيمة واستلهام الدروس من السيرة النبوية، مثمنة جهود القائمات على شؤون النزيلات.

من جانبهن عبرت النزيلات عن الشكر لإدارة المرأة بالأوقاف ومؤسسة بنيان على هذه اللفتة الكريمة، مطالبات بالاستمرار في دعمهن ودعوة الجميع إلى تلمس احتياجاتهن ومد يد العون لهن.

تخللت الفعالية وصلات إنشاديه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى