أخبار الأنشطة و الفعاليات

الدائرة الاجتماعية لأنصار الله تكرم مدير عام شرطة الأمانة

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 شعبان 1443 هـ‍

كرمت الدائرة الاجتماعية لأنصار الله، مدير عام شرطة أمانة العاصمة العميد ركن معمر صالح هراش، تقديرا لجهوده التي يبذلها في متابعة وحل القضايا المجتمعية في أمانة العاصمة وكذا قضايا أُسر الشهداء.

وخلال التكريم، الذي حضره مساعد المدير العام لشؤون الأمن العقيد عبد الجبار الأحرمي، أشاد ممثل الدائرة الاجتماعية لأنصار الله أبو أحمد الكحلاني بالجهود التي يبذلها العميد هراش في سبيل خدمة أسر الشهداء وحلحلة قضاياهم.

من جانبه ثمن العميد هراش، هذه اللفتة الكريمة من قبل الدائرة الاجتماعية لأنصار الله، معتبراً جهود شرطة العاصمة جزء من الواجب تجاه قضايا المجتمع وأسر الشهداء، مؤكدا أن التكريم يعد حافزا كبيرا لتقديم المزيد من الجهود والعمل أكثر على خدمة أسر الشهداء ومتابعة قضاياهم.

بدوره مدير العلاقات والتوجيه بشرطة الأمانة العقيد هاني مرغم، أكد أن القضايا المجتمعية ومعالجتها والاهتمام بأسر الشهداء على سلم الأولويات وتحظى باهتمام كبير من قبل إدارة شرطة العاصمة ممثلة بالعميد هراش،نوّه بأن العمل على بناء الثقة بين الشرطة والمجتمع يتحقق بفضل وعي المواطن ومسؤولية القيادة وفق مبدأ “الشرطة في خدمة الشعب”.

كما قدم ممثل الدائرة الاجتماعية لأنصار الله أبو أحمد الكحلاني لمدير عام شرطة الأمانة العميد معمر هراش شهادة شكر وتقدير وهدية رمزية.

حضر التكريم مدير مكتب المدير العام العقيد محمد مهاوش وعدد من منتسبي شرطة أمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى