أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع لنائب مدير عام شرطة الحديدة حول الأوضاع الأمنية ورفع الجاهزية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 رجب 1445هـ

ترأس نائب مدير عام شرطة محافظة الحديدة العقيد ساري المغربي اجتماعا لمناقشة الأوضاع الأمنية ورفع الجاهزية في المحافظة والمستجدات ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وما يجري في البحر الأحمر والاعتداء الأمريكي البريطاني على السيادة اليمنية .

وخلال الاجتماع الذي ضم قادة الفروع والإدارات النمطيه ومدراء أمن مديريات المدينة ومدراء أقسام الشرطة، أكد العقيد ساري المغربي على أهميه رفع الجاهزية الأمنية والعسكرية، ومستوى اليقظة والاستعداد لتنفيذ مهام استباقية لإحباط التهديدات والمخططات التي تستهدف بلدنا وشعبنا ومكتسباتنا، وكذا تعزيز الجانب الأمني بالمحافظة وتطوير خطط التنسيق المتكامل بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية .

ولفت العقيد ساري المغربي إلى أهمية مضاعفة الجهود ورفع درجة الجاهزية القتالية والاستعداد لإسناد معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي دعا لها السيد القائد يحفظه الله  في خطاباته ولمواكبة القوات المسلحة في عملياتها المساندة لغزة ومواجهة التصعيد الذي أقدم عليه العدو الأمريكي البريطاني .

وأشار العقيد المغربي إلى أهميه النزول الميداني والتعقيب المستمر على التواجد في الإدارات والأقسام والنقاط الأمنية، ورفع الجاهزية بوتيرة عالية ومتواصلة .

حضر الاجتماع مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن والشرطة العقيد عمر المقبلي، ونائب القيادة والسيطرة بشرطة المحافظة المقدم أحمد الخالد، ومدير مكافحة المخدرات العقيد محمد العياني، ومدير المرور بشرطة المحافظة العقيد علي العياني، ونائب قائد قوات النجدة العقيد صادق قوارة، وأركان حرب قوات الأمن المركزي العقيد موسى مفلح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى