أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

الداخلية تحتفل بتخرج الدفعة الثانية من منتسبي أمن محافظة مأرب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 مارس 2021م

احتفل اليوم قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية بتخريج المركز التدريبي العام لأفراد الشرطة للدفعة الأمنية الثانية من منتسبي أمن محافظة مأرب ،

وفي الإحتفال التي حضره وكيل وزارة الداخلية للموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ومدير عام أمن محافظة مأرب العميد علي معقل .. ألقى وكيل أول محافظه مأرب الأستاذ محمد محسن علوان، كلمة شكر فيها قيادة الثورة والقيادة السياسية و قيادة وزارة الداخلية على هذا الإهتمام الخاص بمحافظة مأرب و استمرار تدريب وتأهيل الكوادر الأمنية التي تقوم بعملية حفظ الأمن والأستقرار بالمحافظة.
واوضح ان محافظة مأرب عانت كثيرا من أولئك الذين سعوا لأن يجعلوها موطئ قدم لتنفيذ مخططات ومشاريع الدول الإستكبارية ممثلة بأمريكا وإسرائيل مستخدمين أدواتهم من العرب وهم آل سعود والإماراتيين، مؤكدا ان هذه المعركة التييخوضها أبناء محافظة مأرب إلى جانب أخوانهم في الجيش واللجان الشعبية لتحرير محافظتهم من دنس الغزاة والمحتلين ستتكلل بالنصر المبين.
من جانبه القى العقيد الركن مأمون الشرعبي مساعد مدير عام المركز التدريبي ، كلمة اوضح فيها أن هذه الدفعة هي الثانية من منتسبي أمن محافظة مأرب ضمن برنامج العام التدريبي (2021 – 2022)، وأشار إلى أن من أهم مرتكزات النجاح هي العلم والبناء، مؤكدا ان الهدف الأساسي هو الإرتقاء برجل الأمن ليتميز في أداءه ومهامه، والإهتمام بالجوانب النفسية و البدنية و الثقافية لترسيخ الضوابط الإيمانية ونبذ الثقافات المغلوطة، والإرتقاء بمستوى العمل الأمني من خلال المنهج الشرطي و الأمني الذي يوضح مهام و واجبات و صلاحيات رجل الشرطة في مختلف الظروف و المهام الأمنية.
كما عبر العقيد الشرعبي عن شكره لقيادة وزارة الداخلية لما أولته من اهتمام لأمن محافظة مأرب التي يجري تأهيل منتسبيها علميا وبدنيا وايمانيا.
وتخلل الفعالية قصيدتين شعريتين القاهما اثنين من الخريجين نالت استحسان الحضور
حضر الفعالية ، مدير عام التدريب بوزارة الداخلية العميد أحمد الطالبي، ومدير عام المركز التدريبي العقيد محمد الرشيدي ، وعدد من ضباط وافراد المركز التدريبي وأمن محافظة مأرب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق