أخبار الأنشطة و الفعاليات

اللواء المؤيد يتفقد أوضاع النزلاء في الإصلاحية المركزية والحجز الاحتياطي بمحافظة إب 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 صفر 1445 هـ

تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد؛ أوضاع نُزلاء الإصلاحية المركزية والحجز الاحتياطي بالمحافظة.

وفي الزيارة التفقدية بمشاركة مدير البحث الجنائي بمحافظة إب العقيد غانم جزيلان، استمع اللواء المؤيد من مدير الإصلاحية العقيد رضوان سنان ومدير الحجز الاحتياطي، إلى سير العمل في الإصلاحية، والحجز الاحتياطي، ومستوى الخدمات المقدمة للنزلاء، وأهم الاحتياجات والصعوبات وسُبل معالجتها.

أوضح رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية ،إلى أن الهدف من الزيارة الاطلاع على أوضاع الإصلاحية المركزية والحجز الاحتياطي ونُزلائهما.

ووجه اللواء الركن عبدالحميد المؤيد، خلال الزيارات بمواصلة جهود تطوير وتحسين أوضاع الإصلاحية والحجز الاحتياطي ونُزلائهما.

كما التقى المؤيد باللجنة الرئاسية المكلفة بالتفتيش على أوضاع النزلاء مؤكدا لهم أهمية سرعة البت في قضايا النزلاء المنظورة لدى النيابة والمحكمة. وإنجازها أولاً بأول وفقاً للقانون.

من جانبهما عبر مديرا الإصلاحية المركزية والحجز الاحتياطي، العقيد رضوان سنان، والمقدم محمد الذاري، عن امتنانهما لهذه الزيارات.. وأكدا الاهتمام بالنُزلاء من جميع الجوانب الدينية والإنسانية والصحية، وجوانب التأهيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى