أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

برعاية وزير الداخلية.. دورة تدريبية للعاملين بالمصلحة والاصلاحيات حول إعداد الدراسات وتطوير الأداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 فبراير 2021م

أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء عبدالله جحاف على توجهات الوزارة بالاهتمام والتأهيل والتدريب للقائمين على السجون على تأهيل الموظفين في كافة المجالات لإكسابهم المعارف العملية والعلمية لتحسين وتطوير الأداء في جميع مرافق مصلحة التأهيل والسجون التابعة لها عملا بتوجيهات القيادة الثورية والسياسية.

وأضاف ان القيادة الثورية والسياسية تولي التدريب والتأهيل والتثقيف لكوادر السجون جل اهتمامها وذلك للارتقاء بالعمل الأمني والإداري.

جاء ذلك خلال الدورة الإدارية الخاصة بإعداد التقارير وصياغة المذكرات والمراسلات وبتمويل من صندوق تنمية المهارات لعدد 40 متدربا من مدراء عموم مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية والاداريين وبعض مدراء السجون والتي تستمر خمسة أيام برعاية معالي وزير الداخلية.

وفي افتتاح الدورة أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد العبالي على أهمية تدريب العاملين بهدف إكسابهم المهارات بما يسهم في تطوير السجون في كافة المجالات.

وأشاد العميد العبالي بدور صندوق المهارات على مساهمتهم في عقد مثل هذه الدورات لنزلاء السجون في جوانب التدريب والتأهيل واكسابهم مهارات حرفية تضمن لهم العيش الكريم.

الى ذلك، أكد مدير عام صندوق المهارات عبدالله محمد الهادي على دعم جانب التدريب والتأهيل للسجون والسجناء في الدورات التدريبية والتأهيلية، مشيرا الى حرص الصندوق واهتمامه بالتدريب والاستفادة من هذه الدورات للارتقاء بتحسين أوضاع السجون والسجناء، وتشغيل المكائن والورش الخاصة والمعامل التي يستفيد منها النزلاء وينتجون منتجات تفيدهم بعد خروجهم من السجون.

حضر الفعالية وكيل مصلحة الدفاع المدني العميد عبدالكريم معياد ومدير العلاقات بالمصلحة حسين المختفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق